• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا        12:50    الاعلان عن خطة لإنشاء اول مستشفى لعلاج السمنة وتجنب مخاطرها في الامارات        12:51    اسمن فتاة في العالم في ابوظبي.. تتحرك على كرسي متحرك لأول مرة    

حداد وطني لـ8 أيام على آيت أحمد

تفكيك خلية إرهابية وتدمير 10 مخابئ بالجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

الجزائر (د ب ا)

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية أن مفرزة مشتركة للجيش اعتقلت 5 عناصر يشكلون خلية تدعم الجماعات الإرهابية بولاية البليدة 40 كيلومتراً جنوب البلاد.

وكشفت الوزارة في موقعها الإلكتروني أمس، أن مفرزة أخرى للجيش كشفت ودمرت أمس الأول 10 مخابئ مهيأة وورشة لإعداد القنابل تقليدية الصنع بولاية تيزي وزو عاصمة منطقة القبائل شرق البلاد. وكانت الوزارة أعلنت كشف وتدمير 16 مخبأ مهيأ بنفس المنطقة في الأيام القليلة الماضية.

وفي تطور آخر، أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أمس عن حداد وطني لمدة 8 أيام في البلاد ابتداءً من اليوم، إثر وفاة المعارض حسين آيت أحمد أحد أبرز قادة ثورة التحرير، بحسب الرئاسة الجزائرية. وتوفي آيت أحمد أمس الأول عن عمر يناهز 89 عاماً، بأحد مستشفيات مدينة لوزان السويسرية إثر مرض عضال.