• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

بهدف استقطاب المزيد من الزوار

«أسبوع أبوظبي في الهند» السياحي ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

استكمالاً للنجاح الكبير الذي شهده «أسبوع أبوظبي في الهند» في مدينتي مومباي ودلهي الهنديتين عام 2017، تقود دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وفداً من الشركاء وأبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة لزيارة الهند في النسخة الثانية من فعالية «أسبوع أبوظبي في الهند»، بهدف استقطاب المزيد من الزوار الهنود لاستكشاف المعالم السياحية والترفيهية المتميزة والمتنوعة في الإمارة.

وتنطلق النسخة الثانية من «أسبوع أبوظبي في الهند» في مدينة كوتشي من اليوم وحتى 22 فبراير الجاري، وثم ينتقل الوفد إلى مدينة كالكوتا يوم 23 فبراير.

وتعرض أبوظبي خلال هذا الأسبوع ما تحتضنه من مناطق جذب ومعالم استثنائية، ما يشكل فرصة مثالية لمواصلة تعزيز مكانتها كوجهة مميزة للسياح الهنود.

إلى جانب تسليط الضوء على الباقة الواسعة التي تتوافر في الإمارة من المنتجات والمعالم والمنشآت السياحية والثقافية والترفيهية والعروض الترويجية التي تتناسب مع الزائر الهندي، والمنتشرة في أرجاء أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة.

تتضمن الفعالية أيضاً عرضاً مباشراً عن حكاية أبوظبي الاستثنائية، والتي ستأخذ الجمهور في جولة افتراضية حول ملامح ومعالم الإمارة الحضرية، متضمنة العديد من التجارب الترفيهية والثقافية التراثية والفنية المتنوعة، بدءاً من المغامرات وتجربة تذوق ألذ المأكولات، والاطلاع على أبرز المواقع السياحية المتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا