• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 آلاف وجبة يومياً لنزلاء «ريكسوس باب البحر رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

يحرص نيورتين سيليك الشيف التنفيذي الجديد في فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، على تقديم أفضل المأكولات والأطباق التركية الشهيرة لزوار وضيوف الفندق. وقد أعد قوائم طعام جديدة لمطعم «لاليزار» التركي الذي يتمتع بديكورات عصرية راقية. وقال الشيف التنفيذي القادم إلى الفندق بخبرة تتجاوز 20 عاماً في صناعة الضيافة الفندقية أن الأصالة والجودة في الطعام هي أساس العمل في مطاعم فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر، والتي تكتسب شهرة عالمية، مشيراً إلى أنه ابتكر قوائم من المأكولات المتنوعة لكل من وجبة الإفطار والغذاء والعشاء في مطاعم الفندق لتقديم الأفضل يومياً للزبائن.

ويذكر الشيف نيورتين سيليك أنه يشرف يوميا على إعداد أكثر من خمسة آلاف وجبة طعام لضيوف ونزلاء الفندق ويرتفع العدد إلى ستة آلاف في حال تزويد الحفلات أو المناسبات بخدمات الطعام الراقية.

في الوقت نفسه يحرص على مواصلة التطوير الدائم لخدمات الطعام والشراب لإرضاء الجميع.

وقال: إن هناك ستة مطاعم أخرى في الفندق تقدم مختلف أنواع الأطعمة الأوروبية والشرقية والآسيوية، إضافة إلى المشاوي والمأكولات البحرية الطازجة لإرضاء كافة الأذواق، إلا أنه أكد أن مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها والضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي يفضلون الأطباق التركية المعروفة.

وفسر سر إقبال الناس على الإقامة بكثافة في منتجع ريكسوس باب البحر بالأريحية في تناول الطعام وفقا لنظام الخدمة الشاملة الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بخدمات الطعام والشراب مجاناً طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة، إضافة إلى موقع الفندق المذهل على البحر وتميزه المعماري والحدائق المحيطة به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا