• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

البرازيل تكشف عن ملصق وسفراء مونديال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

ريو دي جانيرو (د ب أ) - كشف الفرنسي جيروم فالكه، سكرتير عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الأول عن الملصق الرسمي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي تظهر فيه ساقا لاعبين متقابلتين في صراع على الكرة.

وصممت شركة “كراما” البرازيلية هذا الملصق الذي يظهر فيه شكل خريطة البرازيل باللون الأبيض بين الساقين اللتين يطغى عليهما اللونان الأخضر والأصفر مع اللون البرازيلي أيضا، وهي ألوان العلم البرازيلي، وإلى جانب الساقين والكرة، يظهر في الملصق صور لحيوانات، واحتفالات، ورموز السياحة البرازيلية.

وأوضح فالكه أن الفكرة وراء اختيار هذا الملصق تكمن في عاطفة وعشق البرازيليين تجاه كرة القدم، وقال “البرازيل وكرة القدم، وحدة واحدة”.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمونديال 2014 أن أربعة من رموز كرة القدم البرازيلية، هم كارلوس ألبرتو توريس، وأماريلدو، وماريو زاجالو المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي، واللاعبة المتألقة مارتا سيشكلون مع النجمين رونالدو وبيبيتو عضوي اللجنة المنظمة مجموعة جديدة “لسفراء” البطولة.

وأكد جوزيه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن هذه المجموعة من “السفراء” ستكون مهمتها الترويج للمونديال، وحث آلاف الشباب في البرازيل والعالم كله على الاحتفال بهذا

الحدث الضخم، وبكرة القدم بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا