• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تأجيل موعد انطلاق دوري السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

قررت اللجنة النسائية في اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعها الأخير تأجيل موعد انطلاق النسخة الجديدة لدوري السيدات من اليوم، على أن يتحدد الموعد الجديد لاحقاً.

وكان موسم السيدات قد تم تدشينه في كأس الاتحاد وذهب اللقب إلى فريق سكاي دايف دبي بعد فوزه في المباراة النهائية على الوصل في لقاء ماراثوني بنتيجة 3/‏‏2.

وكان اتحاد الطائرة قد استحدث كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» للسيدات المواطنات التي تنطلق في أبريل المقبل.

وتسعى اللجنة النسائية لتوفير عوامل النجاح للنسخة الأولى لكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حتى تحقق جميع الأهداف التي تقام من أجلها، خاصة أن طائرة السيدات تحظى بالاهتمام الكبير مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية المختلفة. وجاء قرار استحداث كأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» للسيدات المواطنات ليسعد أسرة الطائرة النسائية، حيث إن المسابقة المستحدثة تصب في مصلحة المنتخب بالوقوف على مستوى اللاعبات المواطنات من أجل اختيار المواهب للمشاركة مع «أبيض السيدات» في النسخة الجديدة لبطولة الخليج حيث تعمل اللجنة النسائية على توفير جميع عوامل النجاح من أجل السير على درب الإنجازات لتعزيز زعامته الخليجية، خاصة أن الألقاب التي ظل يحققها «أبيض السيدات» لم تأتِ من فراغ، وإنما كانت نتاجاً منطقياً للجهود المبذولة على الصعد كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا