• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري الطائرة اليوم

الجزيرة المتصدر يبحث عن فوزه الثامن في مواجهة حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن 3 مباريات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة الرجال، حيث يستضيف الجزيرة المتصدر فريق حتا المتخصص في إسقاط الكبار في مباراة مهمة لفخر أبوظبي، فيما يحل بني ياس ضيفاً على الوصل، وتستضيف صالة عبد الرحمن بن عوف لقاء الرمس مع الأهلي.

وأكمل «فخر أبوظبي» جميع استعداداته لمباراة اليوم من أجل المحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتحقيق فوزه الثامن على التوالي، بعد أن ظهرت بصمة مدربه الأرجنتيني ألبيرتو على الفريق، والذي قاده من فوز لآخر أهله لاعتلاء صدارة الدوري برصيد 21 نقطة من 22 حصل عليها بالفوز على العين 3/‏‏1 في الجولة الأولى والوصل بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية والرمس 3/‏‏صفر في الجولة الثالثة والشباب 3/‏‏1 في الجولة الخامسة وعجمان 3/‏‏صفر في الجولة السادسة والنصر 3/‏‏2 في الجولة السابعة والوحدة 3/‏‏1 في الجولة الثامنة.

وكان الجزيرة قد فاز في الجولة الماضية على الوحدة بنتيجة 3/‏‏1 وهو يسعى لإجهاض مفاجأة أبناء حتا الذين تخصصوا في إسقاط الكبار كان آخرها فوزهم على الوصل حامل لقب صاحب السمو رئيس الدولة في الجولة السابعة بنتيجة، 3/‏‏1 ويسعى الفريق لتكرار المشهد خاصة أنه سيرفع شعار التحدي أمام المتصدر الجزراوي.

وكان حتا قد خسر مباراته الماراثونية أمام الرمس بنتيجة 2/‏‏3 في الجولة الماضية، حيث يسعى الفريق للعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن بلغت استعداداته ذروتها لخوض التحدي أمام المتصدر الجزراوي.

يذكر أن الجزيرة ينفرد بالصدارة ، ويأتي «الزعيم» في المركز الثاني برصيد 18 نقطة يليه «السماوي» في المركز الثالث برصيد 17 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا