• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سوشيز» ينضم إلى مرشحي «جولدن سليبر»

«باربد» يقود أحلام «جودلفين» في راندويك غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

تقدم المهر «باربد» الفائز في السباقات المصنفة، فريق جودلفين الذي يعمل على استدامة الأداء القوي للإسطبل في أستراليا غداً، حيث يحاول بإشراف جون أوشيه وقيادة توماس هويت تكرار الفوز الذي حققه في السباق نفسه قبل 12 شهراً، حينما يشارك في سباق كانتربري كلاسيك (ليستد) على مسافة 1200 متر في راندويك. وسيكون إبن الفحل «كاني لاد» واحداً من 7 خيول لجودلفين يدربها جون أوشيه مشاركة في سباق راندويك، إضافة إلى مشاركة خيلين آخرين في سباق في مضمار كولفيلد في ملبورن.

ويشارك في راندويك أيضا الجواد البالغ من العمر سنتين «ديموليشان» بقيادة سام كليبرتون، وهو أخ غير شقيق للجواد الرائع في الإسطبل «شاردسس، والذي سيشارك في السباق غير المصنف هايلاند ريس كلرس بليت (1200 متر)، وربما يكون نقطة انطلاق إلى السباقات الكبرى للخيول الناشئة في وقت لاحق من الموسم.

ومن بين خيول فريق جودلفين الأخرى المشاركة في راندويك «ستالوارت» بقيادة جيسون كوليت، في السباق غير المصنف مكراث ستيت ايجنتس هانديكاب (1200 متر)، و«بروجريسيف» بقيادة بينتون افدولا، بسباق سيلابريشنس هانديكاب (1200 متر)، و«ميدكوت» الفائز في مشاركته الأخيرة ويقوده بليك شين بسباق تاب ريواردس ديسمبر هانديكاب (1600 متر).

وتكتمل المجموعة المشاركة في راندويك بالمهر «جروندرزيت» بقيادة سام كليبرتون في سباق الان توماس هانديكاب (1000 متر)، والمهرة «الجيريا» بقيادة جيمس إن جونير، بسباق مور ذان جست ويننغ هاندكاب (1400 متر).

وفي ملبورن سيكون جودلفين ممثلاً بالجوادين اللذين يدربهما جون أوشيه «بداجوز» بقيادة ديلان دون، بسباق فرانك اوبريان هانديكاب (1200 متر)، و«اليرجيك» (باتريك مولوني) بسباق كيب جريم بيف هانديكاب (1800 متر). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا