• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن صقر يشيد بدعم «كلنا الإمارات» لرياضة المناطيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد معالي الشيخ محمد بن صقر القاسمي الرئيس السابق لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، بجهود ومبادرات جمعية كلنا الإمارات وفريق منطاد الإمارات، في تعزيز الهوية الوطنية من خلال عروض المنطاد الوطنية، مثنياً على تجهيزات الفريق التي تأتي ضمن الاستعداد للمشاركات المحلية والدولية لمنطاد العهد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي سيطلقها الفريق من شبه القارة الهندية حيث يشهد عدد من مدن الهند تحليقاً فردياً وجماعياً لمنطاد الإمارات.

وشكر معاليه لجمعية كلنا الإمارات برئاسة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، دعمها المبادرات الرياضية المميزة لفريق المنطاد وجهود الفريق في نشر رياضة المناطيد الجوية في المنطقة وتتويج مناطيد بعلم الإمارات وصور القيادة الرشيدة وامتداد تفعيل الفريق على مستوى أقطار مجلس التعاون الخليجي. كما أعرب عن ثقته بنجاحات الفريق في إدارة وتنظيم مهرجانات دولية وعالمية للمناطيد، تمثل منجزاً لهم داخل الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه لفريق منطاد الإمارات في استراحة «خت العائلية» في حضور عدد من قادة المناطيد الأوربية وأحمد منقوس وعبدالله بن لقيوس ومحمد بن شكر ومحمد الكيت ومحمد النوبي.

وأكد الكابتن طيار المنصوري على أهمية المشاركات الدولية للفريق، والتي تأتي امتداداً للمشاركات الأوروبية التي حقق خلالها الفريق عدد كبير من النجاحات وحصد خلالها العديد من الجوائز، مؤكداً أنها تأتي أيضاً ضمن تفعيل شباب الفريق لرؤية الدولة في حرصها على زرع روح العمل ضمن الفريق الواحد في نفوس أبنائها، والذي نتج عنه حصاد الدولة عدداً كبيراً من الاستحقاقات والجوائز الدولية.

وقال بدوره الإعلامي عبدالرحمن نقي البستكي مدير منطاد الإمارات ورئيس اللجنة الإعلامية لجولة منطاد العهد الدولية: «المنطاد زود بعدد من التقنيات الحديثة التي تمكن الجمهور من متابعة مسيرة المنطاد على الشبكة العنكبوتية مباشرة خلال المشاركات الدولية، وبذلك يتسنى لعدد كبير من شرائح المجتمع المحلي والدولي المتابعة، وبالإضافة إلى الشباب الذي كان وراء النجاح الكبير والمميز بفضل متابعتهم ومشاركتهم الفعالة لجولات منطاد العهد الدولية خصوصاً الأوروبية منها.

وعلى السياق المحلي اختتم الفريق وبرعاية سمو رئيس جمعية كلنا الإمارات مشاركة منطاد خليفة القائد المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، في الاحتفالية الأولى بيوم الشهيد، والذي ستتوج صور شهداء الوطن على أسطول مناطيد الفريق، وذلك تقديراً لأرواح شهداء الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا