• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استعداداً لبطولة فرنسا يناير المقبل

لاعبو «الجو جيتسو» إلى معسكر شتوي في أبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلن اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي إطلاق المعسكر الشتوي للاعبين في المرحلة السنية من 13 إلى 17 سنة يوم الأحد المقبل، وذلك بالتوازي في أبوظبي في صالة «ايبيك أرينا»، والعين في صالة «النهيانية»، وذلك تحت إشراف الإدارة الفنية في الاتحاد، حيث يقود معسكر أبوظبي فنياً الخبير البرازيلي جوردان، فيما يشرف على معسكر العين مواطنه رامون.

من ناحيته أكد فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، أن المعسكر يأتي ضمن أجندة الاتحاد السنوية، والمستهدف منه هو استثمار فترة الإجازة للاعبين واللاعبات في تلك المرحلة السنية، ورفع مستواهم بالتدريبات المكثفة، واطلاعهم على آخر التقنيات الفنية الخاصة باللعبة عن طريق أفضل خبراء العالم، مشيراً إلى وضع التصور الكامل الخاص بهذا المعسكر عن طريق الإدارة الفنية للمنتخبات على أن تقوم بمتابعة تفاصيله في كل من أبوظبي والعين.

وقال فهد علي الشامسي: الألعاب القتالية تحتاج إلى استثمار كل الأوقات للحفاظ على فورمة اللاعبين، وتأهيل الأبطال بشكل جيد يراعي رفع وتطوير مستوياتهم وفقاً للمعدلات الدولية، واتحاد الجو جيتسو يقيم 3 معسكرات سنوياً على الأقل أحدهم صيفي، والثاني شتوي في فترة توقف الدراسة، والثالث قبل بداية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد، ورفع مستويات تركيزهم.

من ناحيته أكد يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد أن المعسكر سيستمر أسبوعين، وأن الأسبوع الأول سيتضمن تدريبات صباحية ومسائية من التاسعة إلى الحادية عشرة صباحاً، ثم من الرابعة إلى السادسة مساء، في كل من أبوظبي والعين بشكل متوازٍ، وأن الجرعات التدريبية والبرامج تكاد تكون واحدة، وأنه بنهاية الأسبوع الأول سيتم اختيار 40 لاعباً هم الأفضل من بين كل المشاركين في المعسكرين لإدخالهم في معسكر مغلق آخر في نادي الضباط، استعدادا لبطولة «أورينزا» في فرنسا التي ستنطلق في 17 يناير المقبل بمشاركة كافة المنتخبات الأوروبية، والتي تشير كل التوقعات بانها ستكون قوية للغاية.

وقال البلوشي: في نهاية معسكر الأسبوع الثاني ستتم تصفية اللاعبين الـ 40 إلى 20 فقط، هم الذين سوف يسافرون إلى فرنسا، بجانب 6 لاعبين من منتخب الشباب، وبالنسبة للأسبوع الثاني لن يقتصر على تدريبات الإعداد الفني فقط، بل ستكون هناك محاضرات نظرية عن اهمية الانضباط، والالتزام بتعلميات المدرب، والثقة بالنفس والجوانب الأخرى المعنوية والنفسية والسلوكية المحيطة باللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا