• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة الـ5 في دوري السلة

الجزيرة يهزم العين.. والأهلي يفوز على الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

علي معالي(دبي)

فاز فريق الجزيرة على العين 79/‏ 58، في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الجزيرة، في افتتاح الجولة الخامسة من دوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات». وشهدت المباراة تقدم الجزيرة في 3 أرباع مقابل ربع للعين، حيث نجح الجزيرة في التفوق في الأرباع الثلاثة الأولى بنتائج 25/‏ 12,25/‏ 13,19/‏ 12، فيما كان الربع الرابع من نصيب العين بنتيجة 21/‏ 10، ووضح فارق الخبرة بالطبع الذي كان في مصلحة الجزيرة.

عاد لقيادة الفريق في أرض الملعب المدرب الصربي ماركو بعد انتهاء فترة العقوبة، التي كانت مفروضة عليه من جانب اتحاد السلة، لما بدر منه في مباراة الجزيرة ضد الشباب في الجولة الثالثة من البطولة، كما يستمر غياب كابتن الفريق سعيد البلوشي، سواء للإيقاف من جانب الاتحاد أو من طرف ناديه، لما قام به أيضا اللاعب في مباراة فريقه ضد الشباب، وسالم مبارك للإصابة التي لحقت به مؤخراً، أدار المباراة الدولي حسن حاجي والدولي هيثم قوجه وزيد ضياء.

اعتمد الجزيرة على لاعبيه الأميركي كريستوفر الذي قدم مباراة جيدة من الناحيتين الهجومية والدفاعية، ومعه محمد سالم خلفان، وناصر محمد علي وحسين عبد الحميد وسعيد ناصر، وفي المقابل اعتمد العين على سالم محمد، وعيسى سعيد سيف ونايف الكثيري، وطلال رشيد وبطي محمد عبد الله وسلطان عبد الواحد والمحترف بونالد.

وفي الجولة نفسها فاز فريق الأهلي على الشعب 90/‏ 83 في المباراة التي جرت على صالة النادي الأهلي في دبي، وتقاسم الفريقان أرباع المباراة، حيث تفوق الفرسان في الربعين الأول والثالث بنتيجة 21/‏ 13,22/‏ 15، في حين تفوق الكوماندوز في الربعين الثاني والرابع بنتيجة 28/‏ 27,27/‏ 20، وأدار المباراة طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب وسالم الزعابي ومحمد صالح.

جاءت المباراة قوية من البداية إلى النهاية، ووضح الفارق البسيط بين الفريقين من حيث النقاط، وهو ما يؤكد أن الشعب هذا الموسم مختلف عن السنوات الماضية، وأصبح له شكله ومستواه المتميز في البطولة، واعتمد فرسان الأهلي في المباراة على اللاعبين يونس خميس وسعيد مبارك وقيس عمر وخميس عتيق، وفي المقابل، اعتمد الشعب على لاعبيه مبارك عبدالله راشد وعادل عبدالله إسماعيل والمحترف الأميركي تريفز وعبدالعزيز مراد عبدالله وهيثم محمد عبدالله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا