• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة شرطة دبي للرماية

الأكاديمية تتفوق في المسدس.. وندى إبراهيم تتقدم السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

توج العقيد محمد أحمد معضد مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، الفائزين في البطولة الداخلية للرماية في شرطة دبي، والتي نظمها قسم الأنشطة الداخلية والخارجية في إدارة الشؤون الرياضية ضمن الموسم الرياضي الداخلي، بمشاركة العديد من الضباط والأفراد الذين يمثلون الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.

وحضر التتويج الذي أقيم في ميدان الروية بجانب العقيد محمد معضد كل من العقيد سعيد الخاطري مدير مدرسة الرماية في أكاديمية شرطة دبي، والرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الداخلية في إدارة الشؤون الرياضية، والنقيب عبيد خليفة المهيري رئيس قسم الأنشطة الخارجية، والملازم راشد سالم المر رئيس فريق العمل في البطولة، والملازم أحمد خلفان الحمادي، والملازم صالح غزوان، وعدد من الضباط والأفراد والمسؤولين في شرطة دبي.

وفاز في المركز الأول في مسابقة «مسدس ضباط» الرائد عبدالله سلطان الجلاف وتبعه الملازم معاذ جمعة الكندي من الأكاديمية، فيما حل ثالثاً الملازم عبدالله إبراهيم من إدارة الطواري

وفي «مسدس ضباط صف وأفراد» جاء في المركز الأول وكيل أول أمين مثنى طاهر من مركز ند الشبا والمركز الثاني وكيل حسن عبدالله البلوشي من الأكاديمية، فيما ذهب المركز الثالث إلى الرقيب فارس جمعة الكعبي من الأكاديمية.

وفي مسابقة «إسقاط الصحون - بندقية» جاء في المركز الأول الشرطي أول محمد يوسف وفي المركز الثاني وكيل محمد نصر والثالث عريف سليمان عبدالوهاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا