• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ثلاثة مؤتمرات صحفية لاتنسى

كيجن: فيرجسون سقط من عليائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

لم يكن الهولندي لويس فان جال أول مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز يفقد أعصابه خلال مؤتمر صحفي، فهناك الكثير من المواقف المماثلة وأبرزها ثلاثة عالقة في الأذهان:

- نحن لا نتحدث هنا عن مؤتمر صحفي، لكن ما قاله مدرب نيوكاسل يونايتد كيفن كيجن في مقابلة تلفزيونية شهيرة بعد الفوز على ليدز يونايتد ردا على مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي أليكس فيرجسون يعتبر الآن من «فلكلور» الدوري الانجليزي الممتاز.

نتحدث هنا عن موسم 1995-1996. بعدما تراجعت حظوظ نيوكاسل في إحراز لقب الدوري، لم يفوت كيجن الفرصة لكي يرد على فيرجسون الذي اتهم الفرق الأخرى بالتهاون في مبارياتها ضد نيوكاسل خلافا لمبارياتها مع يونايتد حيث كانت تقاتل بشراسة بحسب المدرب الاسكتلندي الفذ.

وقال كيجن: «عندما تتفوه بأمور عن لاعبين مثل لاعبي ليدز (الذين عرفوا بشراستهم) وعندما تفعل أمورا من هذا النوع بحق رجل مثل المدرب ستيوارت بيرس... لقد حافظت على هدوئي حتى الآن لكني سأقول لك شيئا، لقد سقط من عليائه بالنسبة لي عندما قال هذا الأمر... بإمكانك الآن أن تقول له مازلنا نقاتل على هذا اللقب وعليه الذهاب إلى ميدلزبره من أجل محاولة تحقيق شيء ما».

وواصل: «أقول لك، بصراحة، حبذا لو نتفوق عليهم (يونايتد). سأعشق ذلك. لكنه أصابني في الصميم وأنا أقولها مباشرة على الهواء وليس أمام الصحافة أو أي مكان آخر. لن أذهب حتى إلى المؤتمر الصحفي (بعد المباراة). المعركة ما زالت قائمة ومان يونايتد لم يفز باللقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا