• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فقد أعصابه وغادر المؤتمر الصحفي

فان جال.. ينتظر ورقة الإقالة من «أولد ترافورد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

يبدو أن الضغط بدأ يشق طريقه إلى المدرب الهولندي لويس فان جال إذ فقد أعصابه وانسحب من مؤتمره الصحفي بسبب سؤاله عن مستقبله مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

«استمتعوا بالنبيذ وقالب حلوى الميلاد. إلى اللقاء»، هذا ما قاله فان جال في طريقه للخروج من قاعة المؤتمرات الصحفية، وذلك بعد 5 دقائق على بداية حواره مع الصحفيين عشية مباراة يونايتد مع ستوك سيتي غدا في الدوري. وأنهى فان جال مؤتمره الصحفي بشكل مبكر بعد ثلاثة أسئلة فقط من الصحافة المرئية ثم رفض الإجابة عن أي سؤال للصحافة المكتوبة بسبب التركيز على الإشاعات التي تتحدث عن إمكانية إقالته من منصبه، وهو رد قائلا: «أتمنى لكم ميلادا سعيدا، وربما عاما سعيدا، عندما أراكم مجددا، استمتعوا بالنبيذ وقالب الحلوى، إلى اللقاء».

ويعيش فان جال فترة صعبة بعدما اكتفى يونايتد بثلاثة انتصارات في مبارياته الـ13 الأخيرة في جميع المسابقات، وبدت عليه علامات الانزعاج منذ جلوسه على كرسيه قبيل انطلاق المؤتمر الصحفي.

وفي رده على سؤال حول موقف مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينجر الذي وصف طريقة معاملة فان جال من قبل وسائل إعلام بـ«قليلة الاحترام»، قال المدرب الهولندي: «هل هناك أحد في هذه الغرفة يشعر أنه بحاجة للاعتذار لي؟ هذا ما أتساءله»، كاشفاً بأنه تلقى أيضا اتصالات دعم من مدرب يونايتد السابق الاسكتلندي أليكس فيرجسون والمدير التنفيذي السابق للنادي ديفيد جيل ونائب الرئيس الحالي أد وودوورد.

ورغم المساندة التي حظي بها فان جال سواء من فينجر أو فيرجسون وغيرهما، فمن المستبعد أن يحافظ على منصبه في حال سقوط يونايتد أمام مضيفه ستوك سيتي غدا أو الاثنين المقبل على أرضه أمام غريمه تشيلسي حامل اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا