• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هيكل ينضم إلى قائمة الغائبين عن الأهلي

عبد المجيد حسين: لا مجال للتفريط في أي نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أعرب عبد المجيد حسين، مشرف فريق الأهلي، عن ثقته في قدرة «الفرسان» على استعادة نغمة الفوز، والعودة إلى المسار الصحيح في مشوار المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، على أن تكون الانطلاقة الجديدة بمباراة الشعب غداً، وليس أمام الفريق إلا حصد النقاط الكاملة.

وأكد أن التدريبات الأخيرة شهدت ارتفاعاً واضحاً في الروح المعنوية، وحالة التركيز لدى جميع اللاعبين، استعداداً لخوض اللقاء، من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة الشعب، والمباراة لن تكون سهلة أمام منافس عنيد يقاتل على أرضه، من أجل الخروج من دوامة النتائج السيئة.

وقال «ثقتنا كبيرة في جميع لاعبي (الأحمر)، لاستعادة المستوى الطبيعي، وتحقيق الفوز في المباراة، خاصة أن الفترة الحالية لا تحتمل التفريط في أي نقطة، في ظل السباق المحموم للمنافسة على الصدارة، مع الوضع في الاعتبار صعوبة اللقاء لأن الشعب سوف يقاتل، وهو يلعب على ملعبه، لتحقيق نتيجة طيبة، ما يزيد صعوبة المواجهة علينا، لكن كلنا ثقة في قدرة اللاعبين على تجاوز العقبة، والعودة إلى نغمة الانتصارات من جديد.

واعتبر عبد المجيد أن قدرة الأهلي على خوض 7 مباريات متتالية خارج ملعبه من الأمور الشاقة والصعبة على أي فريق، ولكن هكذا جاءت روزنامة المباريات، وما أسفرت عنه القرعة، ووضعت فيه الأهلي، ولابد من تقبل الأمور على طبيعتها، متمنياً أن ينجح «الفرسان» في تجاوز هذه المرحلة بتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية.

على جانب آخر، يغيب عن الأهلي خلال مباراة الشعب 4 من لاعبيه الأساسيين، حيث انضم عبد العزيز هيكل إلى القائمة، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة بني ياس الأخيرة، لينضم إلى الثلاثي المصاب الغائب، إسماعيل الحمادي والكوري كيونج كوون، والحارس أحمد محمود «ديدا» الذي عاد إلى التدريبات المنفردة، في انتظار قرار التدريب مع زملائه والعودة إلى المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا