• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوصل والشباب.. «موقعة الرابع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

موقعة من نوع خاص، يلتقي الوصل والشباب، وتحمل المباراة أقصى درجات الصراع الملتهب بين الفريقين، بحثاً عن الوجود بين الأربعة الكبار. ولا يريد «الفهود» الذي يقدم مستويات متميزة حتى الآن، مجرد المركز الرابع فقط، بل يفكر في أن ينهي الدور الأول بأفضل نتيجة وترتيب له منذ انطلاقة دوري المحترفين، وبالتالي يفكر في تحقيق الانتصار حتى يصل إلى «النقطة 24»، وفي المقابل فإن «الجوارح» يريد العودة مجدداً، واستعادة الثقة على حساب «الأصفر»، بعد أن نال الفريق خسارة مفاجئة في الجولة الأخيرة أمام الظفرة، جعلت رصيد «الأخضر» يتوقف عند «النقطة 19»، والتراجع إلى المركز الخامس، والفارق الآن بين الفريقين مركز واحد فقط «الوصل رابعاً» و«الشباب خامساً»، إضافة إلى فارق النقاط القليل «21 مقابل 19»، وكل هذه المعطيات تمنح المواجهة وضعها الخاص لبحث كل فريق عن كيفية تخطي الآخر في هذا التوقيت من المسابقة التي تشهد تنافساً مثيراً في المقدمة بين أكثر من طرف.

كالديرون يعتمد في لقاء اليوم على أحد أهم لاعبي الدوري، وهو فابيو ليما الذي يصنع الفارق في حال تألقه، ومعه هوجو ومجموعة من اللاعبين المواطنين، وفي الشباب، فإن كايو يبحث عن ردة الفعل المناسبة للاعبيه بعد الخسارة الأخيرة لتعويض ما فات.

حسن أمين: مكافأة الثلاثة الأوائل

دبي (الاتحاد)

شدد حسن أمين لاعب الوصل، على أن المباراة ستكون قوية من الفريقين، والفوز بها مهم للغاية بالنسبة لـ «الفهود» لأنه يمنحه الدافع المعنوي الكبير، ويفتح أمامه المجال ليكون بين الثلاثة الأوائل، والنقص في التشكيلة لن يؤثر كثيراً، لأنه توجد البدائل القادرة على العطاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا