• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مونتريال الكندي يطالب بعودة هدافه

ابراموفيتش يعرض على دروجبا العودة إلى تشيلسي مدرباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

باريس (أ ف ب)

اعترف نادي مونتريال ايمباكت الكندي بان تشيلسي الانجليزي اتصل به بشأن المهاجم العاجي ديدييه دروجبا، وذلك بعدما نفى سابقا وجود اي اتصال بين الطرفين بخصوص هذه المسألة.

وكتب ايمباكت مونتريال في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: «نحن حاليا على اتصال بديدييه دروجبا وتشيلسي»، كاشفا «إننا نقوم بكل ما باستطاعتنا من أجل عودة ديدييه» الى مونتريال لمواصلة مشواره مع الفريق.

وكان دروجبا (37 عاما) متواجدا السبت في مدرجات «ستامفورد بريدج» الى جانب مدرب تشيلسي الجديد الهولندي جوس هيدينك ورئيس النادي الروسي رومان ابراموفيتش من أجل متابعة المباراة الأولى لبطل الدوري منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والتي فاز بها على سندرلاند 3-1.

وكشفت مجلة «جون افريك» بأن ابراموفيتش اقترح على دروجبا العودة الى الفريق الذي خاض معه 381 مباراة في الدوري الممتاز من 2004 حتى 2012 اضافة الى الموسم الماضي وسجل له 164 هدفا ومرر 88 كرة حاسمة، من أجل الانضمام الى الطاقم الفني وليس اللعب مع الفريق.

وتحدث مونتريال عن هذه المسألة قائلا: «نحن نتفهم الصلة التي تربط ديدييه بفريقه السابق ورغبته في مساعدته» لكن اللاعب بعقد معنا . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا