• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  02:26     مصدر دبلوماسي: القائد العسكري خليفة حفتر وفائز السراج رئيس حكومة ليبيا المدعومة من الأمم المتحدة يجريان محادثات في باريس الثلاثاء    

«جوك» أفضل مركبة مدمجة متعددة الاستعمالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

فازت نيسان بجائزة تقديرية جديدة مع سيارتها «نيسان جوك»، التي تحقق رواجاً عالياً في قطاع سيارات «الكروس أوفر» المدمجة، في الحفل السنوي الخاص بجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY).

وتُعد جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط من أهم الأحداث السنوية في عالم صناعة السيارات في المنطقة، وتعتمد في نتائجها على لجنة تحكيم تتألف من أكثر من 12 خبيراً شرق أوسطياً في شؤون السيارات.

وقدّمت اللجنة جائزة «أفضل مركبة متعددة الاستعمالات ومدمجة الحجم» إلى نيسان جوك في حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم مؤخراً في دبي بعد انتهاء مراحل التصويت، التي سبقت الإعلان عن النتائج النهائية.

وكانت نيسان جوك أثبتت مدى شعبيتها في منطقة الشرق الأوسط منذ إطلاقها الأول وهي لا تزال تحقق مبيعات متقدمة جداً. فقد حققت جوك نجاحاً منقطع النظير بسبب تصميمها الشبابي والفريد وحجمها المدمج الذي جعلها قبلة أنظار الجيل الشاب الذي يشدد على نمط الحياة المغامر والممتع. وخلال العام الماضي، سجلت جوك مبيعات قياسية ارتفعت معها حصتها السوقية من 5 إلى 6 بالمائة في قطاع سيارات الـ SUV-S المدمجة. ففي الإمارات، ازدادت حصة نيسان جوك السوقية من 5 بالمائة في العام الماضي إلى 11 بالمائة للعام الجاري. وفي شهر مارس 2015 كانت نيسان جوك السيارة الأكثر مبيعاً في قطاعها في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا