• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أعلى حلقة أفعوانية وأضخم عالم مغامرات في نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 ديسمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تستعد المرافق السياحية على امتداد الدولة لاستقبال الرواد خلال الأسبوع الأخير من عام 2015 بباقة من العروض التي تثري الإجازة بأوقات ممتعة. ولا تقتصر خيارات اللهو والاستمتاع على المنشآت الفندقية، وإنما تشمل الكثير من وجهات الترفيه التي تحتفي بإطلاق جديدها، وافتتاح أحدث مرافقها من أعلى حلقة أفعوانية إلى عالم المغامرات.

رقمان قياسيان

كما عودت زوارها لا تودع مدينة عالم فيراري بجزيرة ياس السنة إلا بفقرات جديدة تطلقها على شكل هدية مثيرة. والمهتمون بعالم الإثارة بات إمكانهم اليوم زيارة مدينة عالم فيراري وخوض تجربة «فلايينج أيسز»، وهي واحدة من الألعاب الحافلة بالمتعة والإثارة.

وقال جيسي فارجاس مدير عام مدينة عالم فيراري: «إنه من المنتظر أن تسجل اللعبة الجديدة رقمين قياسيين عالميين بأعلى حلقة أفعوانية في العالم، وأكثر مسارات المركبات الأفعوانية الفولاذية انحداراً على الإطلاق. وأكثر ما يميزها أنها تصل إلى انحدار حتى 51 درجة، فيما يبلغ ارتفاع كل حلقة منها 52 متراً عن الأرض. وذكر أن الأفعوانية سوف تحبس أنفاس الزوار بتعرجاتها التي تتحدى من خلالها الجاذبية على مدار 85 ثانية. وهي تصطحبهم في رحلة غير عادية حتى مسافة 1,5 كيلومتر، وحتى أقصى ارتفاع بمعدل 65 متراً».

ويمكن لعشاق السرعة والتشويق البقاء بجزيرة ياس والاستمتاع بفقراتها الترفيهية والرياضية المثيرة، حيث أطلقت حلبة السباقات مجموعة من الباقات لنهاية شهر ديسمبر. ووفرت للجمهور فرصة الاستمتاع بقيادة سيارة المرسيدس ذات المحركات القوية التي تحبس أنفاس السائق ومن يركب إلى جانبه. ويشمل العرض جولة تعريفية في حلبة مرسى ياس برفقة دليل سياحي وتذكرة دخول إلى مدينة عالم فيراري. وباقة أخرى تضمن الشعور بسحر الانجراف على المنعطفات الحادة من دون الحاجة للقيادة. في رحلة وسط الحلبة يقدمها سائق محترف فيما يستمتع الضيف بالجلوس في مقعد الراكب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا