• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرنفال «ألوها أبوظبي» ينطلق اليوم بشاطئ الراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم الأربعاء، وحتى 27 مارس الجاري بالعاصمة أبوظبي، فعاليات كرنفال «ألوها أبوظبي» في بلازا شاطئ الراحة، ومن المتوقع أن تستقبل الفعاليات أكثر من 10 آلاف زائر خلال سلسلة فريدة من الأنشطة العائلية في المجمع الذي يطل على الواجهة البحرية.

تقوم الدار العقارية و«وايز ميديا العالمية» بتنظيم الكرنفال ليرضي جميع الأذواق، وستتضمن الفعاليات عروضاً موسيقية، وعروض أزياء، فضلاً عن منصات ومطاعم متنوعة تقدم العديد من الأكلات العالمية، كما يستمتع الزوار بعروض ألعاب الخفة السحرية، وعروض المهرجين، التي تضفي روحاً من الإثارة والمتعة إلى الجو العائلي.

كما يتمكن الزوار من التسوق وتناول الأطعمة في المحلات المختلفة المطلة على الشاطئ، حيث يشمل السوق مجموعة واسعة مكونة من 45 علامة تجارية للأزياء، والإكسسوارات والمطاعم والمقاهي. وبالنسبة للعروض الموسيقية الحية، ستقوم فرقة الثلاثي «فاندالي» بالعزف والغناء، ويحظى عشاق المغامرة بفرصة لخوض تجربة «الصحن/‏الطبق» الطائر «Fly-Board»، والتي ستمكنهم من التحليق عاليا فوق الأمواج أو الغوص تحت الماء.

يذكر أن كلمة ألوها تعني «مرحبا» و«مع السلامة» بلغة جزر هاواي، والتي تجسد روح العائلة والمودة والاحتفالات التي تنعقد في بلازا شاطئ الراحة، حيث توفر إطلالة خلابة على المياه الزرقاء للخليج العربي، وتضم عدة وجهات ترفيهية، منها «جونز ذا غروسر»، و«ميلس» الإماراتية و«فاسا فاسا» و«مينبارت»، ما يجعلها أفضل مكان للعائلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا