• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تأتي بوفرة من الميزات والوظائف

تطبيقات جديدة تنضم إلى متاجر «آبل» و«ويندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

تعج المتاجر الإلكترونية المخصصة للهواتف والأجهزة الذكية بمئات الآلاف من التطبيقات الذكية التي ما يكاد يلم المستخدم ببعضها حتى تفاجئه هذه المتاجر بنسخ أحدث ذات ميزات ومواصفات أفضل. لهذا بات لزاماً على الكثير من المواقع الإلكترونية الاحترافية أن تراعي هذه النقطة وتبقي قراءها ومتابعيها على تواصل مع أهم وأحدث وآخر ما تقدمه لهم متاجر التطبيقات الذكية، على رأسها متجر «آبل ستور» الخاص بأجهزة آبل الذكية، بالإضافة إلى متجر «ويندوز ستور» المخصص لأجهزة ويندوز.

وبحسب مراجعة مواقع (T3البريطاني، وAITNEWSمع ARDROID)، شهد هذا الشهر ولادة العديد من التطبيقات الذكية الجديدة التي من المؤكد أنها ستحصل على فرصة كبيرة للانتشار بين أجهزة المستخدمين، لما تمتاز به ولما تقدمه من جديد لهم، ومنها:

- تطبيق Gibbon: يُمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق Gibbonالمجاني والذي من خلاله يُمكن إنشاء قوائم تشغيل بالمصادر التعليمية ومشاركتها مع بقية مُستخدمي التطبيق حول العالم، وبالتالي يُمكن تبادل مصادر التعليم بكل سهولة والوصول إلى أفضلها بسرعة.

- تطبيق Opinion: لا تُعد عملية إنشاء تدوينات أو تسجيلات صوتية من الأمور الصعبة في ظل وجود أدوات للتسجيل داخل الأجهزة الذكية، لكن لا تسمح هذه الأدوات بالتعديل كثيراً على التسجيل بعد انتهائه. لذا يُمكن تجربة هذا التطبيق المجاني الذي من خلاله يُمكن تعديل المقاطع الصوتية ودمج أكثر من تسجيل معاً، مع إزالة بعض الأصوات غير المرغوب فيها.

- تطبيق The Daily Cut: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا