الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فيديو..دليلك لأهم الأفلام هذا الأسبوع

24 ديسمبر 2015 18:01

الليلة الكبيرة فيلم لغة عربية وبطولة محمود الجندي وعمرو عبد الجليل وزينة وسمية الخشاب. تدور أحداث الفيلم حول الموالد التي تقام في مصر وما يكشف من صراعات بين الاتجاهات الصوفية وبعد الرافضين لهذه التوجهات إلى جانب العلاقات المتداخلة بين الشخصيات. مدة الفيلم 128 دقيقة.

الفيلم لم يحصل بعد على أي نجوم

دليل الآباء لا ينصبح بمشاهدة الأطفال لهذه الفيلم لاحتوائه على بعض الألفاظ النابية وبعض العلاقات غير المشروعة.

بيل وسباستيان: المغامرة مستمرة Belle & Sebastian: The Adventure Continues فيلم مغامرات باللغة الفرنسية بطولة فيليس بوسويه وتشيكي كاريو وتييري نوفيتش وتحدور أحداثه حول  الطفل سباستيان الذي يبلغ من العمر ست سنوات وكلبه بيل وهما يعيشان في قرية بجبال الألب في فرنسا وتوفيت والدة سباستيان بعد ولادته ويعيش مع جده بالتبني وأخته وأخيه. مدة الفيلم 97 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6.3 نجمة من عشر نجوم في موقع IMDB

دليل الآباء الفيلم يصلح لجميع الأعمار

أحب آل كوبر Love the Coopers فيلم كوميدي باللغة الانجليزية بطولة ديان كيتون وجون جودمان وإد هيلمز وتدور أحداثه حول عائلة كوبر التي يجتمع منها أربعة أجيال للاحتفال بعيد الميلاد فتقع مجموعة أحداث غير متوقعة ويصل زائرون غير متوقعين مما يقلب المناسبة رأسا على عقب لكن العائلة تعيد اكتشاف الروابط فيما بين أفرادها وروح عيد الميلاد. مدة الفيلم 107 دقائق.

الفيلم حاصل عى 5.8 نجمة من عشر في موقع IMDB

دليل الآباء لا ينصح بمشاهدة الفيلم لمن هم دون سن 13 عاما إلا تحت إشراف الوالدين لوجود بعض التلميحات الجنسية.

باباراتزي (للحب حكاية) فيلم حركة باللغة العربية بطولة رامي عياش وإيمان العاصي وميس حمدان وتدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان وتواجه عدة صعوبات بعد وصولها حتى تلتقي بشاب لبناني يهتم بها ويحاول حمايتها ومساعدتها. مدة الفيلم 81 دقيقة.

الفيلم لم يحصل بعد على أي نجوم

دليل الآباء الفيلم لم يصنف بعد

نقطة انهيار Point Break فيلم حركة بطولة ادجار راميريز ولوك بريسي وراي وينستون وتدور أحداثه حول اختراق ضابط في مكتب التحقيقات الفيدرالي فريقا من الرياضيين الذين يعتقد أنهم يدبرون سلسلة من عمليات الاحتيال غير المسبوقة. مدة الفيلم 113 دقيقة.

الفيلم حاصل على 5.1 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء لا ينصح بمشاهدة الفيلم للأطفال دون سن 13 عاما إلا تحت إشراف الوالدين بسبب وجود بعض المشاهد الخاصة والعنف والألفاظ النابية.

The Peanuts Movie فيلم رسوم متحركة بطولة نوا شناب وبيل ميلينديز وهادلي بيل ميلر وتدور أحداثه حول سنوبي الذي يقوم بأعظم مهمة على الإطلاق وينطلق هو وفريقه للسماء لمقابلة أعدائهم في حين يبدأ أفضل أصدقائه تشارلي براون السعي لاستعادة حياته مرة أخرى. مدة الفيلم 88 دقيقة.

الفيلم حاصل على ثلاث نجوم من خمس في الإمارات وعلى 7.6 نجمة من عشر في موقع IMDB

دليل الآباء الفيلم يصلح لجميع الأعمار

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©