• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فلاح الأحبابي: المشاريع ستعزز الحراك الاقتصادي والاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فلاح محمد الأحبابي، مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، أهمية المشاريع الرأسمالية التي اعتمد المجلس التنفيذي برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تمويلها وتنفيذها خلال العام المقبل على مستوى الإمارة.

وأشار الأحبابي إلى أن هذه المشاريع ستسهم في تعزيز الحراك الاقتصادي والاجتماعي على مستوى إمارة أبوظبي، وستسهم في تسخير كل ما من شأنه دعم المواطنين وبما يحقق الاستقرار لهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقال إن «ما تقوم به قيادتنا الحكيمة من أجل النهوض بمجتمعنا والارتقاء به عن طريق السعي إلى تحقيق أعلى مقاييس الرفاهية أمر يعود بالنفع على جميع سكان إمارة أبوظبي».

وأضاف «إننا متأكدون من أن الرؤية الحكيمة لقيادتنا لها دائماً أثرها الإيجابي على شتى جوانب الحياة من خلال مجموعة من المشاريع التي تسعى إلى خدمة المواطن بشكل مباشر أو غير مباشر، وتسعى دائماً إلى تحقيق التوازن الفعال بين مختلف المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وذلك من خلال اعتماد نهج رؤية يتماشى مع الهدف الرامي إلى جعل إمارة أبوظبي، إمارة رائدة عالمياً من خلال ترجمة رؤية أبوظبي 2030 على أرض الواقع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض