• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواطنون: المبادرات تجسيد لاهتمام القيادة بتطوير منظومة العمل في القطاعات كافة

القرارات ترتقي بمستوى معيشة المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

محسن البوشي وإيهاب الرفاعي (العين ، المنطقة الغربية)

ثمن المواطنون في العين اعتماد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في اجتماعه أمس، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة 17.5 مليار درهم مخصصات للمشاريع، خلال عام 2016 في مختلف قطاعات العمل الحكومي، تعزيزاً لمسيرة أبوظبي في تنفيذ خططها الشاملة لتطوير منظومة العمل في كافة القطاعات الحكومية بالإمارة، وسعيها الحثيث إلى الريادة والتميز بما يدعم تحقيق أهداف رؤية أبوظبي 2030.

وأعرب المواطنون عن ارتياحهم البالغ لهذه المبادرات الجديدة، نظراً لأهميتها واجمعوا على أنها جاءت لتعكس مدى الحرص والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا الرشيدة بتطوير القطاعات الخدمية كافة، بما يلبي احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.

وأكد محمد بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع أن قرارات المجلس التنفيذي التي اتخذها في جلسته أمس، برئاسة صاحب السمو ولي عهد أبوظبي، وغيرها من القرارات والمبادرات السابقة واللاحقة للمجلس التنفيذي للإمارة تأتي في سياق حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والذي يولي عملية تطوير وتحسين الخدمات اهتماماً كبيراً، بما ينسجم مع تطلعات الحكومة نحو الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم.

ولفت بن عمير إلى أن اهتمام وحرص المجلس التنفيذي، وعلى رأسه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لا يقف عند حدود رصد واعتماد هذه الميزانيات الضخمة، وإطلاق المشاريع الطموحة، بل يمتد الى متابعة هذه المشاريع في كل مراحلها للاطمئنان الى تنفيذها، وفقاً لأرقى معايير الجودة المعتمدة وفي الوقت المناسب سعياً نحو تفعيل جهود التنمية الشاملة، بما يوفر كل سبل العيش الكريم للمواطن.

وقال بخيت سويدان النعيمي، إن هذه المبادرات الجديدة من المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تعبرعن توجهات القيادة العليا الرشيدة نحو تعزيز القدرة التنافسية لإمارة أبوظبي والدولة التي باتت تتفوق على العديد من الدول المتقدمة في الكثير من القطاعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض