• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أعضاء بـ «الوطني»: المشاريع تعكس التزاماًً بالارتقاء بالخدمات

القبيسي: المضي في تنفيذ استراتيجية 2030

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

إبراهيم سليم ويعقوب علي (أبوظبي)

أكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن هذه الميزانية الضخمة لتنفيذ حزمة من المشروعات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، إنما تؤكد العزم على المضي قدما نحو تنفيذ الخطة الاستراتيجية للحكومة 2030 دون النظر للتقلبات الاقتصادية العالمية، كما أنها تهدف إلى تحقيق الرفاهية لأبنائها المواطنين في جميع المجالات. وأشارت إلى أن المشروعات التعليمية تأتي في مقدمة أولويات الحكومة.

وقالت معاليها، إن هذا يؤكد التوجه الحكيم لقيادتنا الرشيدة وحكومة أبوظبي ودولة الإمارات، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حاكم أبوظبي حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وحرصهم على تلبية احتياجات أبنائهم المواطنين، وتوفير الخدمات في جميع المجالات وتعزيز الفرص الاستثمارية.

وقالت إن وضعهم التعليم كأولوية ورصد الميزانيات لدعم الخطط والبرامج المستقبلية والأهداف الاستراتيجية للإمارة، وخاصة إعداد جيل واعد وتقديم تعليم يخدم الوطن والمجتمع.

ولفتت معاليها إلى أن هذه الميزانية، وهذا التوجه يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات. من أجل تنفيذ وتطبيق الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة، وعلى رأس هذه الأهداف يأتي التعليم.

وتابعت معاليها أن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتنمية إمارة أبوظبي اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً يأتي في أولويات فكر القيادة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي، وذلك من خلال تعليم مبني على الاقتصاد المعرفي، والمضي قدما نحو تطبيق خطة 2030 وهي الخطة الشاملة والمتكاملة لتحقيق الأهداف التنموية والمجتمعية والاقتصادية..التي تضع الإمارة في مقدمة الاقتصاديات العالمية. وأيضا المشاريع الثقافية التي تتبناها الحكومة لتكون منارة المنطقة والعالم الثقافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض