• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

احتفاءً برؤية الشيخة فاطمة وعطائها

«أبوظبي للإعلام» .. استوديو يومي لتغطية فعاليات «مهرجان أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي ( الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» عن مواكبتها لفعاليات الدورة الأولى من «مهرجان أم الإمارات» الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، خلال الفترة من 24 مارس الجاري وحتى 2 أبريل المقبل على امتداد كورنيش أبوظبي، إلى جانب النقل المباشر لفعاليات حفل الافتتاح الرسمي من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، يومي 21 و22 مارس بتمام الساعة السابعة مساءً على قناة الإمارات.

وخصصت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي استوديو خاصاً لنقل جميع فعاليات المهرجان، واستضافة عدد من المسؤولين والمشاركين فيه، وعرض مجموعة تقارير ميدانية من المواقع الخمسة الرئيسية للحدث التي تتوزع على طول 1.3 كيلومتر في كورنيش أبوظبي. فضلاً عن بث رسائل يومية لموجز فعاليات المهرجان عبر النشرات الإخبارية.

وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام « إن شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي أنجزت استعدادها للقيام بتغطية متميزة لهذا الحدث الهام بما يسهم في تعزيز رسالة المهرجان السامية في تسليط الضوء على رؤية «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ودورها المحوري في إرساء قيم المحبة والتسامح وتعزيز أواصر المجتمع الإماراتي والمحافظة على عاداته وقيمه». وأكد الشيخ حرص «أبوظبي للإعلام» على الحضور الفاعل في فقرات وفعاليات المهرجان، باعتباره سيسهم في تحقيق جزء من مسؤولياتها المجتمعية الاستراتيجية، ودورها الوطني، لاسيما أن الاحتفاء بقيم وإنجازات «أم الإمارات» يعتبر تقديراً ضمنياً لمعاني العطاء والوفاء التي تتجسد في دور الأم، بكل ما تحمله من رمزية أسرية ووطنية.

وكانت «أبوظبي للإعلام» استبقت انطلاقة «مهرجان أم الإمارات» بحملة إعلامية تضمنت مجموعة من الفقرات والفواصل التي تستعرض مقولات لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك،«أم الإمارات»، إضافة إلى كلمات سمو أولياء العهود وأصحاب المعالي الوزراء الإماراتيين والمسؤولين بهذه المناسبة. ويعرض «مهرجان أم الإمارات» على قناة الإمارات، على الهواء مباشرة من الساعة 5:30 مساء إلى 6:30 مساءً، اعتباراً من 24 مارس الجاري وحتى الثاني من أبريل المقبل، ويعاد بثه، يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 11 صباحاً في اليوم التالي للحدث. كما تعرض قناة أبوظبي حلقة الإعادة يومياً من الساعة 12:30 وحتى 1:30 من بعد منتصف الليل، ومن الساعة 3:30 إلى الساعة 4:30 عصراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا