• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين في جائزة الإمارات الاجتماعية

الرومي: الإمارات تعتمد نهجاً متكاملاً للاستثمار بالإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكدت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقوم على الاستثمار في الإنسان ورعايته والارتقاء به من خلال السياسات الاجتماعية المختلفة والتي تعتمد نهجاً متكاملاً يهدف في كل جوانبه لتمكين الإنسان .

وأضافت أن دولة الإمارات نجحت بامتياز في رفع مستوى الوعي المجتمعي لدى المؤسسات من مختلف القطاعات وبين الأفراد، وتعزيز دورهم الرائد في العمل الاجتماعي، الذي يعتبر إحدى أهم الدعائم الرئيسة لنهضة الدول ورقيها. وأوضحت أن وزارة الشؤون الاجتماعية تعد أحد أهم الوسائل في تنفيذ السياسة الاجتماعية للدولة، مشيرة إلى أن المسؤولية الاجتماعية تشكل محوراً أساسياً المسؤولية الاجتماعية بات في إستراتيجيات وأهداف التنمية المستدامة، وهي ليست سياسة بديلة بل هي في عمق السياسات الاجتماعية وعنصر من مكوناتها.

جاء ذلك خلال حفل جائزة الإمارات الاجتماعية التي أطلقتها الوزارة منذ عدة سنوات كأداة تكرم بها الجهود المباركة والمساعي الحميدة والأعمال الخيرة التي تؤثر بشكل مباشر في حياة الناس وتُحدث نقله نوعيه في طريقة معيشتهم وتضيف معنى لحياتهم.

فئة الأفراد:

وكرمت الرومي خلال الحفل الفائزين من فئة الأفراد من الدرجة الأولى حيث تم تكريم الشيخة بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي، لدورها الرائد في مجال التنمية الاجتماعية حيث أسهمت خلال السنوات الماضية في إطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات والحملات الاجتماعية وكان آخرها إعلان إمارة الشارقة أول مدينة صديقة للطفل على مستوى العالم، ومن ثم كرمت معاليها معالي جمعة الماجد لبصماته المؤثرة في مجال العمل الخيري والإنساني والثقافي في دولة الإمارات وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض