• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

عن برنامج «الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي»

«التنمية الأسرية» تحصل على جائزة «ستيفي» العالمية للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

في إنجاز عالمي جديد حصلت مؤسسة التنمية الأسرية على جائزة ستيفي العالمية للمرأة في العمل، وذلك ضمن فئة أفضل برنامج مجتمعي لعام 2015، حيث ترشحت المؤسسة لهذه الجائزة من خلال برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والإبداع المجتمعي، وتم الإعلان عن النتائج خلال حفل أقيم في مدينة نيويورك الأميركية.

ورفع مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مؤكداً أنه لولا جهود سموها وتوجيهاتها السامية ومتابعتها الدائمة ودعم حكومة أبوظبي الرشيدة لما تمكنت المؤسسة من تحقيق هذا الإنجاز العالمي في المجال الاجتماعي.

وقال معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية في كلمة له بهذه المناسبة: إننا نجدّد العهد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بأن نمضي قدماً في تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة، مؤكدين أن المؤسسة تسير وبفضل الله تعالى ومن ثم توجيهات سموها وجهود الحكومة الرشيدة على الطريق الذي رسم لها منذ التأسيس وأن كافة العاملين بالمؤسسة من مجلس أمناء وقيادة عليا وموظفين يرفعون خالص تهانيهم وشكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي بذلت من أجل تحقيق هذا الإنجاز العالمي، مؤكدين إن ما تحقق من إنجاز ما هو إلا ترجمة لتوجيهات سموها.

وقال الكعبي: إن إطلاق برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المؤسسي جاء بتوجيهات مباشرة من سموها، ويهدف إلى فتح آفاق جديدة للشباب وللمرأة وللأسرة بصفة عامة ليكونوا شركاء في صنع الإنجازات وفق أفضل الممارسات العالمية، من خلال إطلاق سموها لثلاث جوائز تحمل اسم سموها، وتركز على تشجيع أفراد المجتمع على الإبداع والتميز تحت مظلة البرنامج، وحققت أعمال البرنامج نجاحاً ملحوظاً، حيث أصبح خلال فترة قصيرة نموذجاً رائداً في أهدافه ورسالته ومخرجاته للمجتمعات التي تسعى إلى بناء مستقبل أفضل للأسرة في عالم مليء بالتحديات.

وأَضاف أن البرنامج يضم 3 جوائز عالمية ومحلية وهي جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية، وجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية، وجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأسرة الدار، ويشرف على البرنامج لجان عليا تتكون من أعضاء يمثلون الجهات الحكومية ذات الصلة، كما تدير فرق أخرى الأنشطة التنفيذية، مثل الترويج، والتحكيم، والتقييم والتكريم، وقد عين البرنامج أيضاً سفراء متطوعين داخل وخارج الدولة للمساهمة في استقطاب أفراد المجتمع والمؤسسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض