• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«الداخلية» تحتفل بالعرس الجماعي السابع لـ 43 منتسباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، مساء أمس الأول حفل العرس الجماعي السابع لـ«43» من منتسبي الوزارة على مستوى الدولة، والذي نظمته إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية، بالتعاون مع صندوق الزواج، وأقيم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي. حضر الحفل اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام بوزارة الداخلية، وراشد عبيد الكشف، ومحمد حاجي الخوري، عضوا مجلس إدارة صندوق الزواج، وعدد من ضباط وزارة الداخلية، وأهالي المشاركين في العرس والمدعوين. وقال الفريق الشعفار، بهذه المناسبة: إن العرس الجماعي السابع، الذي تنظمه وترعاه وزارة الداخلية، بالتعاون مع صندوق الزواج، يأتي لتسهيل وتيسير أمور المقبلين على الزواج، للمساهمة في بناء وإنشاء أسر متماسكة، ويجسّد روح العطاء ومفاهيم المشاركة المجتمعية لوزارة الداخلية، كما أنه يأتي في إطار الاحتفاء بأبناء الوطن العازمين على بناء أسرة إماراتية سعيدة.

وأضاف أن بناء الأسرة يشكّل خير ضمان لتعزيز الأمن والطمأنينة، والاستقرار في ربوع الوطن، لافتاً إلى أن الأعراس الجماعية أثبتت أنها أسلوب مثالي لمواجهة ظاهرة المغالاة في نفقات الزواج والأعراس، والحد من آثارها السلبية، وترشيد الإنفاق، لتأسيس أسرة مستقرة ومطمئنة لاتثقلها الديون والقروض، كما أنها فرصة نموذجية لتواصل الأجيال وتعزيز المودة والألفة.

وهنأ الشعفار العرسان الجدد، متمنياً لهم حياة سعيدة، داعياً إياهم إلى أن يجعلوا من هذه الاحتفالية، بداية جادة لحياة اجتماعية أساسها الاحترام المتبادل وحسن العشرة، والتفاهم المشترك، وتحمل المسؤولية، بما يجعل الحياة الأسرية أكثر استقراراً.

وقدمت فرقة موسيقى الشرطة عدداً من المعزوفات الموسيقية، كما قدمت فرقة فرسان المقابيل الحربية أهازيج ورقصات شعبية تتناسب مع هذه المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض