• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضبط 26 مخالفاً في الأسواق العشوائية بجبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

آمنه الكتبي(دبي)

نفذت بلدية دبي حملة تفتيشية لضبط المخالفين والباعة المتجولين في الأسواق العشوائية بالفترة المسائية في منطقة جبل علي الصناعية. ضم الفريق أفراداً من قسم البحث والتحري وقسم تفتيش المنشآت بإدارة الإقامة وشؤون الأجانب ومن شرطة دبي إدارة مكافحة المتسللين ومركز شرطة جبل علي ومن بلدية دبي موظفي وحدة رقابة المخالفات الاجتماعية بقسم إدارة الأسواق وقسم العمليات وخدمات النظافة في إدارة النفايات وقسم التفتيش الغذائي في إدارة الرقابة الغذائية.

وقال فيصل البديوي رئيس قسم إدارة الأسواق في بلدية دبي:الحملة ضبطت 26 مخالفا، تم تسليمهم إلى الجهات الأمنية المختصة في إدارة الإقامة وشؤون الأجانب لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتمت مصادرة طنين من المخلفات والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم إتلافها عن طريق إدارة النفايات.

وأكد أن إدارة الأسواق مستمرة في الحملات التفتيشية لضبط المخالفين والباعة المتجولين في إمارة دبي، وذلك حسب الخطة والأجندة المعتمدة بمشاركة الجهات المعنية.

وذكر البديوي أن البلدية عند تخطيط التجمعات العمالية وفرت مختلف الخدمات التي يحتاجونها، سواء كانت سوبر ماركت، أو مطاعم أو مناطق ترفيهية، أو ساحات رياضية، مضيفاً أن ثقافة بيع الأدوات والمواد على بسطات يعتبرها العمال أمراً طبيعياً، كونها ممارسات عادية في بلدانهم، دون مراعاة للقوانين التي وضعتها الدولة لحظر مثل هذه الممارسات التي تتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض بينهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض