• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 سنوات سجنا لآسيوي انتحل صفة رجل شرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

غلظت محكمة الاستئناف بدبي عقوبة عاطل عن العمل من الجنسية البنجالية إلى السجن لمدة 3 سنوات وإبعاده عن أراضي الدولة بعد إنهاء مدة العقوبة المقررة، وذلك بعد أن كانت عاقبته محكمة أول درجة في مايو الماضي بالحبس لمدة عام عقب إدانتها له باحتجاز بائع هندي وسرقته.

وبينت حيثيات الحكم أن المدان قبض على حرية المجني عليه بعد أن ادعى له أنه من رجال الشرطة لإيقاع الخوف والرهبة في نفسه وطلب منه الصعود برفقته إلى السيارة التي كان يقودها وطلب منه تسليمه محفظته وهاتفه النقال.

وأضافت أن المدان اعتدى على المجني عليه بالضرب ما أن صعد معه وأخذه إلى جهاز صراف آلي وطلب منه النزول وسحب مبلغ 5 آلاف درهم من حسابه ما دفع المجني عليه للرضوخ له مبينة أن المدان ارجع للمجني عليه 100 درهم وهاتفه ومحفظته وغادر المكان.

وقالت إن اعتداء المدان بالضرب أصاب المجني عليه بالعجز عن القيام بأعماله الشخصية لمدة لا تزيد عن عشرين يوما.

وبحسب أفادة المجني عليه فان الواقعة تمت في منطقة الرفاعة بدبي أثناء قيادته لدراجته الهوائية في وقت مبكر من مساء ذلك اليوم بجوار المقبرة في منطقة الرولة ببر دبي.

وقال إن المدان توقف بجانبه وابلغه باللغة الهندية أنه من رجال الشرطة ما دفعه للتوقف وتلبية طلبه بالصعود إلى المركبة مبينا طرق الاعتداء التي شرع المدان باستخدامها بحقه، وأفاد شرطي أول بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بان إلقاء القبض على الجاني تم بعد أن شاهدت الشرطة تسجيل كاميرات المراقبة في المنطقة التي توقف فيها لكي يسحب له المجني عليه مبلغ مالي من جهاز الصراف الألى حيث تمكن رجال الشرطة من معرفة رقم مركبته وتبين انها تعود لإحدى مكاتب تأجير السيارات في إمارة الشارقة.

وأضاف الشرطي أن رجال التحريات تواصلوا مع صاحب شركة التأجير حيث توصلوا إلى هوية الجاني ومعرفة مقر سكنه بحيث تم إلقاء القبض عليه في منطقة اليرموك في الشارقة ومن ثم تسليمه إلى شرطة دبي التي أحالته للجهات القضائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض