• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

الكنزاري يصف مهمته مع الترجي بـ «الصعبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

الدوحة (د ب أ) - كشف ماهر الكنزاري المدرب الجديد لفريق الترجي التونسي أن مهمة صعبة ستكون في انتظاره خلال تجربته الجديدة مع بطل الكرة التونسية.

وقال الكنزاري أمس الأول إن مهمته الأولى تتمثل في أن ينجح في كسب هذا الرهان الصعب خاصة انه مقبل على مواجهات صعبة في الأسابيع المقبلة سواء على مستوى المسابقة المحلية أو الأفريقية.

وأكد أنه يطمح إلى أن تكون عودته للترجي ناجحة ويتمكن من تلبية طموحات الإدارة والجماهير، وأضاف “الجميع يعلم أن الترجي من الأندية الكبيرة عربياً وأفريقياً والتي تنافس باستمرار على الألقاب.. هناك أهداف وطموحات كثيرة أمامي وأتمنى أن أوفق في مهمتي وأكون عند حسن ظن رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي والقاعدة الجماهيرية لفريق الترجي”. وتابع “حالياً أنا بصدد إنهاء كل الترتيبات المتعلقة بعودتي إلى تونس للبدء في عملي على رأس الفريق وأظن أن ذلك سيكون خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير” واستطرد “أريد أن أوجه شكراً كبيراً لأعضاء مجلس إدارة نادي السيلية القطري، خاصة عبد الله العيدة رئيس النادي على دعمهم الكبير لي وتشبثهم ببقائي ولكني وصلت إلى قناعة كاملة بأن رحيلي في هذا الوقت بالذات يخدم مصلحة كل الأطراف”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا