• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

المري يهدي اسطبلات زعبيل لقب سباق الوصل للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، سباق كأس الوصل للقدرة للإسطبلات الخاصة، والذي أقيم لمسافة 100 كيلومتر في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم. وشهد السباق الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الفروسية، وعدد من المسؤولين وعشاق سباقات القدرة.

وتوج الفارس عبدالله غانم المري بلقب السباق على صهوة الفرس «ركاضة» من إسطبلات زعبيل، قاطعاً المسافة الكلية للسباق بزمن قدره 3:32:11 ساعة وبمعدل سرعة كبير بلغ 35.77 كلم/‏‏ ساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد محمد الجابر على صهوة الجواد «أوماني كاندارا» من إسطبلات الجابر بزمن قدره 3:32:16 ساعة، وحل ثالثاً الفارس راشد سعيد الكمدة على صهوة «لوكيلا ستار وود» من إسطبلات الكمدة بزمن قدره 3:33:49 ساعة.

عقب ختام السباق، قام محمد عيسى العضب مدير نادي دبي للفروسية بتتويج الأبطال الفائزين، حيث تسلم الفارس عبدالله غانم المري كأس المركز الأول، ونال الفرسان الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى 5 سيارات دفع رباعي لكل واحد منهم، كما حصل كل فارس أنهى السباق جائزة مالية قيمة.

وحرص الفرسان على الهدوء والسير بحذر في المرحلة الأولى التي تم ترسيمها باللون الأصفر، وبلغت مسافتها 40 كيلومتراً، وذلك لتجنب مشاكل البداية التي تتمثل في توتر الخيول وانطلاقها بسرعة كبيرة إذا لم يتم السيطرة عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا