• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إنتاج «كلنا الإمارات» وبدعم ذياب بن محمد

«زايد الإنسان» فيلم يستحضر البداية والحلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت جمعية الصحفيين بالعاصمة أبوظبي أمس الأول، عرض ومناقشة فيلم «زايد الإنسان.. ذكرى البداية والحلم» من إنتاج جمعية «كلنا الإمارات» وأثنى الحضور على الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية في الارتقاء بالعمل الاجتماعي والثقافي والفني لشباب وفتيات الإمارات، وحرص سموه وتشجيعه الكبير لإبداعاتهم وتنمية مواهبهم وصقلها بالشكل الصحيح، وإتاحة المزيد من فرص تنمية هذه المواهب لتحقيق المزيد من الاستثمار المجتمعي الذي يخدم المجتمع والوطن، وينمي من قدرات الشباب والفتيات.

كما أثنى الحضور على الجهد الوطني المخلص لشباب وفتيات الوطن المشاركين في إنتاج فيلم «زايد الإنسان.. ذكرى البداية والحلم» الذي عكس روح الولاء والانتماء الوطني تجاه الوطن وقيادته ومؤسسيه ما يعكس نجاحات التربية الوطنية لهم وثقافتهم الراسخة في تعزيز هذه القيم الوطنية، من خلال إنتاجهم الإعلامي.

ورحب الإعلامي عبدالرحمن نقي عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين بالحضور، مؤكداً حرص الجمعية النهوض بالصحافة الإماراتية، لتكون الوجه المعبر والصادق عن الإمارات خاصة، والوطن العربي بشكل عام، الارتقاء بالمستوى الثقافي والمهني للصحفيين عن طريق عقد دورات في العمل الصحفي ولقاءات مستمرة مع القيادات الإعلامية، ورعاية الكوادر الصحفية المحلية، وتشجيعها على الانخراط في العمل الصحفي، والعمل على صقل قدراتها وتطويرها وتقديم جميع أنواع الدعم الممكن لها، ونشر الوعي الصحفي، وتعميق التوجهات الثقافية وتنسيق الجهود مع الحركة الثقافية وأجهزة الإعلام المختلفة في المجتمع بشكل عام، وتوثيق الصلة مع طلاب الصحافة في الجامعة والكليات المختلفة.

وتضمن الفيلم مجموعة من اللقطات والمشاهد الحية التي تعكس عطاءات زايد الخير التي شملت المعمورة وعنيت بالمواطن والمقيم أيما عناية، كما تضمن شهادات في عطاء زايد قدمتها قيادات وطنية وإعلامية وثقافية.

وتحدث صاحب الفكرة ومخرج العمل السينمائي أحمد حسن والمصوران السينمائيان خميس الشحي وجاسم الموسى ومدير الإنتاج عمر الحمادي من أسرة الفيلم عن معطيات الفكرة والإنتاج والتصوير مشيدين بتعاون الجميع ولافتين النظر الى المكانة العظمى لزايد الخير في نفوس الجميع وبصماته الوطنية والإنسانية على الجميع، وأشاروا الى مجموعة من التحديات خاصة وأن التصوير كان في الصيف وفي شهر رمضان والتي ذللتها جمعية «كلنا الإمارات» ومحبة الجميع لزايد الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا