• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

تتصدر مواقع الجذب السياحي

الوجهات الشاطئية.. رئة المدينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2018

نسرين درزي (دبي)

فيما تعيش البلاد أجمل مناخ في السنة يزداد الإقبال على المتنزهات الشاطئية ومطاعم الواجهات المائية المكتظة بأنشطتها الترفيهية نهاراً وأجواء السهر الممتدة فيها حتى منتصف الليل. وهنا يكتمل المشهد السياحي بأجمل صوره بالنظر إلى الجماليات المعمارية للأبراج المحيطة والاستمتاع بخدمات ضيافة من الطراز الأول.

وجهة عصرية

بداية الجولة مع «ذا بيتش»، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه حيث الإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي والتي طورتها شركة مراس لتكون عنواناً جديداً لعروض الشارع. وعلى امتداد 320 ألف قدم مربعة تنتشر المطاعم إلى جانب متاجر التجزئة لتقدم نسيجاً محبباً للسكان والزوار. ومع انخفاض درجات الحرارة ينعم زوار «ذا بيتش» بفعاليات متنوعة وتجارب ممتعة للكبار والصغار بما فيها الكرنفالات العائلية والمنافسات الحماسية والألعاب الإلكترونية. وأكثر الفقرات المطلوبة لعبة صيد البط ودوامة الخيل التي تعيد ذكريات الطفولة مع الكراسي المتأرجحة، وصولاً إلى أكشاك الحلوى النابضة بالحياة.

ويقدم «ذا بيتش» مفهوم السوق التقليدي لمحبي التسوق، ويضم 65 ركناً من منصات البيع في الهواء الطلق تعرض منتجاتها من الأطعمة الجاهزة وبازار الأكسسوارات وأدوات الزينة وصالات السينما ومناطق المغامرات. منها: Sea Breeze وSplash Pad، مما يجعل «ذا بيتش» إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية للأفراد والعائلات في دبي. ولمساعدة سكان المدينة على بدء نهارهم بنشاط وحيوية يقدم «ذا بيتش» صفوف يوغا مجانية تقام في الحديقة الجنوبية بالقرب من منطقة الألعاب وذلك صباح كل اثنين وأربعاء وجمعة وسبت. تتاح الحصص لأول الواصلين من الساعة 7:00 - 8:00 صباحاً، حيث يتوافد محبو اليوغا لحجز أماكنهم قبل 30 دقيقة من موعد بدء التدريبات. يأتي كل منهم بحماس ومعه حصيرته الخاصة ومنشفته وزجاجة ماء. وبعد جلسة اليوغا يمكن لمن تسنى له الوقت التوجه إلى مطعم «إيغزبكتيشن» المتخصص بوجبات الفطور وتناول فطائر «البانكيك» اللذيذة، أو معاودة اللقاء بالأصدقاء في مطعم «بيسترو بيانكا موزاريلا أند كو» أو مقهى «فراتيلي لا بوفالا» حيث الأجواء الإيطالية.

موقع لافت ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا