• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدرب مواطن «وحيد» في أندية الدوري

زامر «الطائرة» لا يُطرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

متى يطرب زامر الحي في صالات الطائرة ؟! سؤال بين الواقع والطموح فرض نفسه ووضعته «الاتحاد» أمام أهل الشأن بعد حضور عمر العاجل مدرب الرمس، كمدرب مواطن «وحيد» في أندية دوري الدرجة الممتازة، والذي أثار أكثر من تساؤل، أبرزها ما هي الأسباب الحقيقية وراء عدم ثقة أندية الرجال في كوادرنا المواطنة؟ ومدى قدرتها على قيادة دفة العمل، رغم كثرة المدربين المواطنين أصحاب الخبرات والتجارب.

من ناحيته، وصف حيي حسن البدواوي عضو اتحاد الطائرة رئيس لجنة المسابقات، ما يحدث في صالات اللعبة بأزمة ثقة، مشيراً إلى أن الأندية أصبحت لا تثق في المدرب المواطن مما لعب دوراً كبيراً في غياب كوادرنا الوطنية عن تدريب فرق الرجال باستثناء الرمس الذي يعد مثالاً حياً على أن الساحة تضم مدربين مواطنين على قدر كبير من الكفاءة.

وأشار إلى أن النغمة السائدة حول عدم دعم اتحاد الطائرة للمدربين المواطنين في غير محلها، حيث ينبغي على الأندية أولا الاعتماد على المدربين المواطنين وتقديمهم إلى الواجهة، حتى يتم الاعتماد عليهم في تدريب منتخباتنا الوطنية المختلفة.

وقال عضو الاتحاد: «الصورة مقلوبة في الأندية، وما يحدث يمثل عدم ثقة من الأندية في هؤلاء المدربين المواطنين».

وتابع: «الأندية تنظر إلى المدرب الأجنبي بأنه هو المنقذ دائماً وهو الذي يملك «عصا موسى»، وأنه قادر بخبرته في قيادة الفريق إلى منصات التتويج، بعكس نظرتها إلى كوادرنا المواطنة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا