• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال مهرجان دبي للتسوّق 2016

قطاع الإلكترونيات يتوقع نمو المبيعات 15%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

توقعت كبرى شركات التجزئة المختصة في بيع الأجهزة الإلكترونية زيادة مبيعاتها خلال مهرجان دبي للتسوّق 2016 بنسبة 15%، مقارنة مع الدورة الماضية للمهرجان، الذي سينطلق 1 يناير المقبل ويستمر حتى 1 فبراير المقبل.

وقال نديم خنزاده، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى شركة جمبو للإلكترونيات: «لقد أصبح مهرجان دبي للتسوق جزءاً لا يتجزأ من أجندة التسويق السنوية لتجار التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتمد التجار ومن ضمنهم جمبو خطة تسويقية موسعة خلال هذه الفترة لتشمل ليس فقط المقيمين في الدولة وإنما أيضا السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم. ويلعب مهرجان دبي للتسوق دوراً محورياً في تقدير أهدافنا السنوية للمبيعات، كما يتوقع شركاؤنا من العلامات التجارية أن تشهد مبيعات الأجهزة حراكاً إيجابياً خلال المهرجان».

وأضاف: «لذا نقدم من خلال الرعاية الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق سلسلة عروض ترويجية وتخفيضات استثنائية طوال فترة المهرجان، كما سيتمكن العملاء الاستفادة من الصفقات المذهلة على الموقع الإلكتروني Jumbo.ae والحصول على عروض ذات قيمة مضافة، وباقات متنوعة من الإلكترونيات تشمل الهواتف الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المتنقلة والكاميرات والتلفاز وغيرها».

وتابع: «شهدنا العام الماضي نمواً في المبيعات يصل إلى 15% خلال أول أسبوعين من مهرجان دبي للتسوّق، الذي يسهم بنسبة تصل إلى 15% من أرباحنا السنوية، كما أننا نشهد كل دورة زيادة كبيرة في أعداد المتسوقين السياح في متاجرنا، ومعظمهم من العائلات، وحققنا في العام السابق زيادة في الإقبال وأعداد المتسوقين السياح في المتاجر بنسبة تصل إلى 10% خلال مهرجان دبي للتسوق».

من جانبه، علق نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لشركة إماكس «يترقب الجميع مهرجان دبي للتسوق بكل لهفة كل عام، حيث يعتبر حدثا أساسياً على أجندة التجار في قطاع التجزئة، ونحن نتطلع قدماً إلى موسم حافل خلال الدورة الـ 21 من مهرجان دبي للتسوق، الذي تمكن من تعزيز جاذبية دبي الدولية كوجهة أساسية للتسوق والترفيه والسياحة، وزيادة أعداد الزوار خلال هذه الفترة ينعكس بالإيجاب على المبيعات، ونحن نتوقع زيادة كبيرة في الإقبال وفي أعداد الزوار للمتاجر خلال هذه الفترة وأن نشهد ارتفاعاً في المبيعات خلال شهر مهرجان دبي للتسوق. وعلى مدى السنوات، وضعت إماكس بصمتها المميزة في تطوير وإطلاق العروض الفريدة التي تقديم قيمة مضافة إلى العملاء. وكذلك في مهرجان دبي للتسوق سنستمر في تقديم العروض الترويجية الاستثنائية والصفقات المميزة على كل فئات الإلكترونيات».

وقال هيستون سلدانا، مدير قنوات منتجات المستهلك لدى سنهايزر الشرق الأوسط: «نحن نتطلع قدماً إلى انطلاقة مهرجان دبي للتسوق 2016، حيث قدمنا عدداً من العروض المتميزة بالتعاون مع منافذ التجزئة التي نوزع فيها منتجاتنا مثل شرف دي جي، وجمبو للإلكترونيات، وإماكس، ويعد مهرجان دبي للتسوق في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونتوقع زيادة المبيعات بنسب تتراوح بين 15-20%، وهو يعد إحدى منصات التسوق الفريدة من نوعها والتي تمنح التجار في كل عام الفرصة لمكافأة المتسوقين على تسوّقهم بالعديد من العروض الترويجية والتخفيضات المذهلة إلى جانب الجوائز المتميزة، ويوفر لنا الفرصة لإبراز ما تتمتع به أجهزتنا من مواصفات متفوقة في الصوتيات ونقدم نماذج سماعات الأذن بتصاميم راقية ومتطورة تتناسب وأذواق المتسوقين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا