• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

فقرات متنوعة في حفل الافتتاح

«دولية» الأهلي للكاراتيه تنطلق اليوم بمشاركة 965 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

علي معالي (دبي) - برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، تفتتح في السادسة مساء اليوم بصالة مكتوم بن محمد بطولة الأهلي الدولية المفتوحة الثانية للكاراتيه التي تشهد مشاركة كبيرة تبلغ 965 لاعباً ولاعبة من 44 دولة من كل أنحاء العالم، وكانت المنافسات التمهيدية قد انطلقت أمس.

يستهل حفل الافتتاح عقب وصول راعي الحفل بالسلام الوطني، يعقبه دخول طابور عرض الفرق المشاركة، ثم كلمة النادي الأهلي يليها كلمة اتحاد اللعبة، ثم كلمة رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الذي وصل إلى الدولة على رأس وفد من أعضاء الاتحاد لحضور الافتتاح.

وتتضمن الفقرات أوبريت غنائيا استعراضيا لطالبات مدرسة جميرا النموذجية بمنطقة دبي التعليمية، كما يتضمن البرنامج عروضاً رياضية أخرى لفرق من داخل الدولة وخارجها ستضيف المزيد من الإثارة للفقرات، بعد ذلك سيقام نهائي الكاتا جماعي، يليه نهائي فئة المعوقين التي أدرجت مسابقاتها للمرة الأولى في البطولة، وسيقوم راعي الحفل بتتويج الفائزين في ختام فقرات الحفل، لتستكمل عقب ذلك النهائيات.

من جانبه، رحب عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالرياضيين المشاركين في البطولة من كافة أقطار العالم، مشيدا بحرصهم على الحضور والمشاركة بما يجسد التواصل الحقيقي ويعزز مكانة الرياضة كجسر للتواصل وتقوية الروابط بين شعوب العالم، كما قدم الشكر لكافة المؤسسات والجهات الراعية التي جسدت الشراكة بين مؤسسات المجتمع الواحد في سبيل رفعة شأن الرياضة وشيوعها في أوساط المجتمع من ناحية وتعزيز التواصل مع دول العالم من خلال مثل هذه التجمعات الرياضية من ناحية أخرى.

وأعرب النابودة عن أمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات في المنافسات وحثهم على التحلي بروح وقواعد التنافس الرياضي الشريف خلال المنافسات لتخرج البطولة بصورة مشرفة لاسيما وأن النادي الأهلي يسعى لجعلها واحدة من أكبر وأقوى محافل اللعبة في العالم.

وكان أحمد خليفة حماد قد استعرض مع محمد عباس مدير البطولة ود.علاء حلويش المنسق العالم، كافة الترتيبات النهائية الخاصة بالتنظيم، واستعرض حماد مع أعضاء المكتب التنفيذي رؤساء اللجان العاملة في التنظيم كافة الأمور المتعلقة بحفل الافتتاح وفق الأدوار المنوطة بكل منها وقدم الشكر لجميع العاملين في اللجان على جهودهم التي أثمرت بانطلاقة ناجحة للمنافسات التمهيدية أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا