• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ينظم «خلوة استراتيجية» للقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، خلوة استراتيجية استمرت على مدى يومين متتاليين، بحضور قيادة المجلس، وذلك بهدف تحديث الخطة الاستراتيجية، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه تنفيذها، بحسب بيان صادر أمس. وقال البيان «استعرضت الخلوة أبرز إنجازات المجلس والخطة الاستراتيجية متضمنةً الرؤية والرسالة والقيم والأهداف والتوجهات المستقبلية، بالإضافة إلى استعراض نقاط القوة والضعف والصعوبات التي واجهت فريق العمل في الفترة الماضية، وقام المديرون التنفيذيون بقيادة استعراض أجندة التغيير ووضع التصور المستقبلي، وطريقة الوصول إليه من خلال وضع أولويات المجلس في الفترة المقبلة».

وحول هذه الفعالية، قال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة «يأتي تنظيم هذه الجلسات إيماناً منا بأهمية الاستمرار بمواصلة التطوير والتميز في الأداء وإحداث الأثر مع التركيز أيضاً على أهمية العمل الجماعي ونشر ثقافة الفريق الواحد لضمان إنجاز الأهداف الموضوعة للسنوات المقبلة».

وأشار إلى أن هذه الجلسات تأتي أيضاً للاطلاع على آراء واقتراحات ومبادرات وأفكار المواهب كافة التي تخدم آلية العمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات باعتبارهم جزءاً أصيلاً وأساسياً لتحقيق الأهداف المنشودة بما ينسجم مع «خطة أبوظبي».

وأضاف البلوشي أن الجلسات شملت أيضاً مناقشة الإطار العام للخطة الاستراتيجية، ومنهجية العمل فيها، والإطار الزمني، والمخرجات المستهدفة، فضلاً عن تقديم الشكر للمواهب كافة على جهودهم والإنجازات التي حققها المجلس بقطاعاته كافة، والتي تضم أفضل الكوادر والكفاءات العلمية والمهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا