• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستضيفها حلبة العين

كأس الطلاب للكارتينج تستقطب 10 دول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

انضم أكثر من 100 سائق من 10 بلدان مختلفة إلى منافسات الدورة الافتتاحية لبطولة «كأس الطلاب في الكارتينج» والتي تعد سلسلة جديدة من المنافسات الشعبية تهدف لتعزيز الاهتمام المحلي برياضة الكارتينج.

وتقوم شركة «برودرايف سبورتس سيرفيسز» التي تعنى بتنظيم الفعاليات الرياضية للأفراد والشركات، بتنظيم بطولة «كأس الطلاب في الكارتينج» على «حلبة العين» على مدى 4 عطلات نهاية أسبوع في الفترة بين 15 يناير و26 فبراير.

وقبل 3 أسابيع على انطلاق مرحلة التقييم في عطلة نهاية الأسبوع للبطولة ضمت مجموعة المشاركين في البطولة مزيجاً من السائقين الذكور والإناث من الإمارات، والهند، وباكستان، والفيليبين، وجنوب أفريقيا، وفرنسا، والمغرب، وأستراليا، والمملكة المتحدة، وبنجلادش.

وبهذه المناسبة قال سيد هاريس حسن الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: «على الرغم من أن البطولة موجهة لمواطني الإمارات، نشهد مشاركة سائقين من عدة جنسيات بما يؤكد الشعبية العالمية التي تحظى بها رياضة الكارتينج في الإمارات وخارجها، وبما أن هذه الرياضة تتخطى الحدود الإقليمية، سنشهد مشاركة مجموعة متنوعة من محبي رياضة الكارتينج من مختلف الجنسيات في حلبة العين شهري يناير وفبراير المقبل».

وتضم البطولة ذات المراحل المتعددة فئتين منفصلتين: فئة الناشئين لمن تتراوح أعمارهم بين 12-15 عاماً، وفئة الكبار للسائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16-19 عاماً. وتهدف إلى رعاية السائقين الشباب وتطوير قدراتهم - من التقيّد بالمواعيد، إلى الالتزام بمعايير السلامة، والتقيد بالسرعة الطبيعية والاهتمام بالقواعد والنظم المعتمدة على الحلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا