• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فروستيد» و«كاليفورنيا كروم» يتصدران الترشيح

قرعة كأس دبي العالمي للخيول 2016 في «ميدان» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

وسط حضور إعلامي كبير من ممثلي الأجهزة العالمية تجري في الساعة الحادية عشرة ونصف صباح اليوم في قاعة ايماكس بفندق ميدان مراسم قرعة الشوط الرئيس لكأس دبي العالمي 2016، إلى جانب شوطي سوق دبي الحرة، ودبي شيماء كلاسيك، وتحدد القرعة بوابات الانطلاقة لكل جواد، وعلى ضوئها تتحدد حظوظ كل مشارك في السباق، وتعد البوابات المتوسطة هي الأفضل، والتي تعزز حظوظ الخيل لاتخاذ موقع جيد للمناورة.

وتجرى مراسم القرعة بمشاركة عدد كبير من الملاك والمدربين، بالإضافة إلى الأشواط الستة الأخرى.

وتعتبر مراسم القرعة الإعلان رسميا عن انطلاقة النسخة الحادية والعشرين لكأس دبي العالمي 2016، حيث يترقب مجتمع وصناعة الخيل العالمية البطل الجديد.

ويجري تنظيم قرعة الشوط الرئيس بطريقة مبتكرة، تشمل أسماء الخيول المشاركة، ويتم سحب الاسم بطريقة عشوائية، ويكشف عن هوية الحصان، ومن ثم يقوم ممثل الحصان ليختار أحد المجسمات التي ترمز إلى الخانة التي سينطلق منها الحصان، وتعتبر هذه الطريقة عادلة والكل يرضي بحكمها حتى وان كانت خانة الانطلاق سيئة وبعيدة.

ويصل مجموع جوائز كأس دبي العالمي إلى 30 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للشوط الرئيس، والذي اجتذب نخبة من الخيول، أبرزها من الإمارات «فروستد» لجودلفين، بإشراف كيران مكلاجلين، وبقيادة ويليام بيوك، صاحب النتائج المتميزة في الولايات المتحدة خلال جولات بطولة التاج الثلاثي، التي نافس فيها الجواد البطل «أميركان فيرو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا