• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ديترويت يتفوق على ميامي هيت

رابتورز يجتاز أزماته في «السلة الأميركي» بـ «مافريكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

تغلب تورنتو رابتورز على المشاكل التي حاصرته في الآونة الأخيرة بفوزه على ضيفه دالاس مافريكس 103/‏ 99 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ديمار دي روزان 28 نقطة، وأضاف زميله بيسماك بايومبو أعلى سجل له من المتابعات في أي مباراة على مدار مسيرته الرياضية حتى الآن برصيد 20 متابعة ليقودا رابتورز للفوز الثمين.

وسجل كيلي لاوري 17 نقطة و10متابعات و7 تمريرات حاسمة وأضاف تيرينس روس 16 نقطة والأرجنتيني لويس سكولا 15 نقطة لرابتورز الذي حقق الفوز الثامن عشر مقابل 12 هزيمة له في البطولة هذا الموسم، علما بأنه افتقد في هذه المباراة لنجميه الأساسيين ديماري كارول للإصابة في الركبة، وجوناس فالنسيوناس المصاب بكسر في اليد اليمنى.

وشهدت 12 من آخر 17 مباراة خاضها رابتورز في المسابقة تأخر الفريق في الربع الأول بهذه المباريات، قبل أن يستعيد الفريق اتزانه في المباراة الأخيرة ويبدأ اللقاء بقوة وينهيه بنفس القوة ليحقق الفوز الثمين.

وفي المقابل، سجل الألماني ديرك نوفوتسكي 20 نقطة وأضاف زميله ويسلي ماتيوس 15 نقطة لفريق مافريكس الذي مني بهزيمته الثالثة عشر مقابل 15 انتصارا في المباريات التي خاضها هذا الموسم.

ومني مافريكس في هذه المباراة بالهزيمة الرابعة له في آخر 6 مباريات خاضها في البطولة.

وفي باقي المباريات، فاز ديترويت ببيستونز على ميامي هيت 93/‏ 92 وممفيس جرايزلز على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 104/‏ 90 ولوس أنجليس ليكرز على دينفر ناجتس 111/‏ 107.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا