• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ديشامبو يشارك في دبي ديزرت كلاسيك للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة «الجولف في دبي» عن مشاركة الأميركي بريسون ديشامبو، في منافسات بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويحتضنها نادي الإمارات للجولف على ملعب المجلس بالفترة 4-7 فبراير المقبل، وتعد واحدة من أعرق بطولات الجولة الأوروبية.

وجاءت مشاركة ديشامبو، البالغ من العمر 22 عاماً، بعد تتويجه بلقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية للهواة أغسطس الماضي، ليصبح خامس لاعب يجمع بين لقبي بطولة الجامعات الأميركية وبطولة الهواة في نفس العام، على غرار عمالقة اللعبة، ومن أبرزهم: تايجر وودز عام 1996، جاك نيكولاوس عام 1961، فيل ميكيلسون عام 1990 ورايان مور عام 2004، ويعلن عن قدومه بقوة إلى عالم الاحتراف.

وسيكون النجم القادم من ولاية كاليفورنيا الأميركية، على الموعد مع التحدي الأكبر في مسيرته، وهو ما كشفه بعد الإعلان عن مشاركته، وقال: لا أصدق إنني نجحت بدخول تاريخ الجولف، إنه فخر كبير أن يتم كتابة اسمي إلى جانب النجوم الذين مروا على اللعبة في أميركا، المشاركة في بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك سيكون أمراً استثنائياً بالنسبة لي، التواجد إلى جانب نخبة من أبرز لاعبي العالم أمر لا يحصل دائما، فيما تعتبر هذه البطولة الحدث الأهم في المنطقة على مدار سنوات عديدة.

وأوضح اللاعب إنها المرة الأولى التي سيزور فيها دبي، وقال: قرأت الكثير وشاهدت الصور الجميلة، لدي فكرة جيدة عنها، لكن التواجد فيها سيضيف المزيد من المتعة على تجربتي خلال المنافسات، فيما أشعر بالفخر باللعب في «المجلس» حيث يحضر أساطير الجولف، التتويج باللقب حلم بالنسبة لي، لا أريد أن أفكر بالأمر كثيراً حاليا، لكن أتمنى أن يحصل خلال مسيرتي في المستقبل، سأحاول تقديم أفضل أداء وانتظر النتيجة.

وثمن الأميركي الدعوة التي تلقاها من «الجولف في دبي»، وقال: حينما تلقيت الدعوة لم أصدق الأمر، يجب أن أشكرهم على الثقة، سأحاول رد الأمر عبر النتائج الجيدة وإمتاع الجماهير في الملعب.

ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للجولف في دبي، باللاعب الأميركي، وقال: يعتبر من المواهب الاستثنائية للغاية، لا يخاف تجربة أمور جديدة في مسيرته، ويتمسك بعمله الجاد ورغبته أن ينافس نجوم اللعبة، ونجح في أن يحقق نتائج إيجابية لحد الآن، ونتطلع قدما أن يواصل الأمر في دبي، وأن يعود محملا بالمزيد من الخبرة.

وتابع: بات تقليد بالنسبة لنا أن نمنح النجوم الصاعدين الفرصة بالمشاركة في هذه البطولات، وهو يستحق الأمر نظراً لإمكانياته وقدراته وثقته العالية التي تجعله من الأسماء التي يتوقع أن تسطع في السنوات المقبلة، سبق أن وجهنا الدعوة للإيرلندي روري ماكلروي للمشاركة كلاعب هاو في منافسات البطولة عام 2006، ثم أنطلق في مسيرته وتصدر التصنيف العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا