• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تثمينا لإنجاز بودابست

اتحاد الشرطة الرياضي يكرم منتخب الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرَّم اتحاد الشرطة الرياضي، رئيس وأعضاء منتخب الرماية، تقديراً لجهودهم في الحصول على المركز الرابع عالمياً في بطولة الشرطة الدولية للرماية «المسدس»، التي نظمها الاتحاد الدولي، وأقيمت في بودابست مايو الماضي.

وقال العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي: «التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية، وتماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتكريم المتميزين تشجيعاً لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة والمستويات، واتحاد الشرطة حريص على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لمنتخبات الشرطة، وتقديم الدعم لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم الدولة في المحافل الدولية».

وأشاد بالإنجاز الذي حققه منتخب الشرطة للرماية، والنتائج الإيجابية التي تحققت بفضل سواعد أبطال الشرطة، معرباً عن تمنياته بأن يحقق المنتخب المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة التي تتناسب مع سمعة ومكانة شرطة الإمارات، وهنأ أعضاء المنتخب على هذا الإنجاز متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وعبر العميد محمد حميد الظاهري رئيس الوفد الإماراتي، عن شكره لاتحاد الشرطة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً الحرص على الاستمرار في العطاء وتحقيق الإنجازات المشرفة للوطن، لافتاً إلى تعاون جميع أعضاء المنتخب في تحقيق هذا الإنجاز وتمثيل الدولة تمثيلاً مشرفاً في المحافل الدولية.

حضر حفل التكريم العقيد عارف عبيد الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بالإنابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا