• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام الدورة الأولى لـ «دولية محمد بن خالد» اليوم

منتخب اليد يتعادل مع الكوماندوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

سجل منتخب اليد التعادل الثاني له في بطولة محمد بن خالد الدولية الخامسة لكرة اليد المقامة حالياً بصالة نادي الشعب، أمام أصحاب الأرض فريق الكوماندوز، بنتيجة 19-19، في تجربة حرص خلالها المدرب المواطن خالد أحمد، على الدفع بكل اللاعبين من أجل منحهم الفرصة للاحتكاك بعد غياب فترة طويلة عن المباريات الودية.

وتصدر فريق الزمالك قمة المجموعة الثانية، وأصبح أول المتأهلين للمربع الذهبي بتفوقه على منتخب عمان 30-21، والفوز هو الثاني له على التوالي في المجموعة التي تضم 3 فرق، لتبقى البطاقة الثانية بين الشارقة ومنتخب عمان.

وتختتم مباريات الدور الأول اليوم بإقامة مباراتين، حيث يلتقي منتخبنا مع الوصل في الخامسة مساء ضمن المجموعة الأولى، يعقبها في السابعة مساء، لقاء الشعب وفريق بامازوغاروس المجري وبناء على نتيجة المباراتين، سيتحدد الصاعدان للمربع الذهبي من هذه المجموعة.

ويتوجه منتخبنا إلى صربيا الأحد المقبل، ويسعى الفريق للعب وديا مع منتخب عمان والزمالك قبل المغادرة، خاصة أن البطولة ستشهد مباراة تحديد المراكز من الخامس للسابع غدا الجمعة وتحصل جميع الفرق على راحة السبت.

أما عن تفاصيل مباراتي أمس الأول، فقد نجح فريق الزمالك حامل لقب النسخة الماضية في تصدر قمة مجموعته الثانية عقب تجاوزه المنتخب العماني بفارق 9 أهداف وبنتيجة 30-21 وجمع العلامة الكاملة 6 نقاط وضعته في المربع الذهبي، ليواصل مشواره الناجح في رحلة الدفاع عن اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا