• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختيار فيرجسون رئيساً تنفيذياً ومدير سباقات

«جودلفين» تستعد لفصل جديد من الإنجازات بالاندماج مع «دارلي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تقرر دمج إمبراطوريتي السباقات والإنتاج التابعتين لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «جودلفين» و«دارلي» في إدارة واحدة منسجمة تحت مسمى «جودلفين» اعتباراً من العام الجديد.

ويتولى جون فيرجسون منصب الرئيس التنفيذي، وتستخدم «دارلي» التي كانت تعمل في الماضي كجهة قابضة للأصول الخاصة بإنتاج الخيول العائدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من الآن فصاعداً حصرياً كمسمى لترويج الفحول.

وأعلن فيرجسون، الذي يعد مدرباً ناجحاً للغاية في سباقات قفز الموانع بالمملكة المتحدة، ويشغل حالياً المركز الخامس في قائمة المدربي، أنه سيسلم رخصته بنهاية أبريل 2016 من أجل التركيز أكثر على أعمال جودلفين.

وعليه فإن أفضل الخيول الموجودة في عهدته، والتي تم استقطابها حصرياً من جودلفين ودارلي وركضت في سباقات قفز الموانع تحت ملكية «بلومفيلدس»، ستعود الآن إلى جودلفين بإشراف شارلي أبلبي في مولتون بادوكس في نيوماركت، مع توجيه الدعوة لموظفي فيرجسون في بلومفيلدس بالانضمام إلى جودلفين.

تعليقاً على ذلك قال فيرجسون: «فخور للغاية بالفريق الموجود في بلومفيلدس، والأداء الممتاز الذي قدمه عبر السنوات الخمس الماضية، وهي مجموعة رائعة، ظلت تقدم كل ما عندها لمصلحة الإسطبل، وأنا ممتن للغاية للجهد الكبير الذي بذله الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا