• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاسيليف يتطلع لتحقيق الفوز الثالث له في السيارات

166 سائقاً في النسخة 26 لرالي أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أكملت اللجنة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي كافة استعداداتها لانطلاقة النسخة 26 المقررة، خلال الفترة من 2 -7 ابريل المقبل، وأعلنت عن مشاركة 166 سائقاً من 36 دولة.

ويتصدر السائقان الروسي فلاديمير فاسيليف وقسطنطين زيلستوف قائمة المتسابقين الـ62 المشاركين في فئة السيارات، واللذان يتطلعان إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في السباق.

وتتضمن قائمة السائقين، القطري المتوج مرتين برالي دكار الدولي، ناصر العطية، والفنلندي بطل العالم الأسبق للراليات ميكو هارفونين، والسائق الإماراتي المتمرس في بطولة العالم للراليات، الشيخ خالد القاسمي، والسعودي يزيد الراجحي.

من جهته، يتقدم الإماراتي يحيى الهلي، المصنف ثامنا، المشاركين بالتحدي، في حين يشارك نجله منصور، للدفاع عن لقب فئة سيارات الإنتاج تي2 التي فاز بها العام الماضي.

وتتضمن قائمة المصنفين العشرة الأوائل كلاً من، السائقة الألمانية جوتا كلينشميدت، التي أنهت دورة 96 في المركز الثالث وواصلت مشوارها لتصبح أول سائقة تفوز برالي دكار بعد خمس سنوات. ويشهد السباق مشاركة فريقين نسويين بالكامل، الأول، بقيادة جوتا وملاحتها السويدية تينا ثورنر، والثاني بقيادة الإيطالية فالينتينا كاسيلا وملاحتها جيليا ماروني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا