• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

كواريزما يجذب الجماهير إلى التدريبات

الأهلي يكتفي بالتقسيمات الداخلية بعيداً عن الوديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

معتز الشامي (دبي)- نفى عبدالمجيد حسين، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تكون هناك أي نية لدى إدارة النادي للاستغناء عن اللبناني يوسف محمد، ويأتي ذلك رداً على ما تردد بأن العراقي همام طارق سوف يكون بديلاً ليوسف محمد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وقال «نحن راضون عن مستوى يوسف محمد، وعما قدمه منذ انضمامه للفريق الأول، على الرغم من الانتقادات التي وجهتها إليه الجماهير في بعض فترات الموسم، حيث يؤدي اللاعب على أكمل وجه، ويعتبر أحد العناصر الأساسية في دفاع «الفرسان» ولا غنى عنه».

وشدد عبد المجيد حسين على أن الجهاز الفني والإداري يتمسك بلاعبيه الأجانب الحاليين، حتى نهاية الموسم، ولم يتم الاكتفاء بالتغيير الوحيد الذي تم إجراؤه بإعارة الكاميروني إيمانا، والتعاقد مع البرتغالي كواريزما الذي لا يزال في طور التحضير، والحصول على مزيد من الانسجام الفني مع بقية عناصر الفريق، وفق البرنامج الخاص الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الإسباني كيكي فلوريس.

وعن صفقة العراقي همام أكد عبد المجيد حسين أن اللاعب لم يوقع للقلعة الحمراء رسمياً بعد، وأن المفاوضات لا تزال جارية، حيث إن اللاعب يعتبر عنصراً متميزاً رغم صغر سنه ويعد أيضاً بمثابة الاستثمار الفني للأهلي في المستقبل،

مصلحة الفريق

وقال «نحن ننظر لمصلحة الفريق والمستقبل، ونفكر فيما يحقق لنا الفائدة الفنية بشكل أكبر، كون الفريق يخطط لبلوغ أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال آسيا، من أجل المنافسة في البطولة القارية، فضلاً عن المنافسة المحلية على جميع الألقاب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا