• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تراباتوني يشيد بـ«كارلو» قائداً لـ «البافاري»

أنشيلوتي: أجواء الملاعب الألمانية تشعرني بالحماس والإثارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

برلين (د ب أ)

أشاد جيوفاني تراباتوني المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني بقرار النادي البافاري الاستعانة بمجهودات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفاً للمدرب الحالي الإسباني جوسيب جوارديولا.

وقال المدرب الإيطالي - 76 عاماً، في مقابلة مع صحيفة «بيلد» الألمانية: «إنه قرار رائع.. لن يجدوا من يقول أي كلمة سيئة عن كارلو».

وأضاف: «على العكس إنه يتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين، وهو أحد أفضل المدربين ولديه معرفة فنية واسعة.. على بايرن ميونيخ أن يسعد بهذا الأمر».

ويرى تراباتوني، الذي قاد بايرن ميونيخ في الفترة ما بين عامي 1994 و1995 ثم في الفترة ما بين عامي 1996 و1998 أن الإنجازات التي حققها أنشيلوتي لم تكن من قبيل الصدفة: «لقد فاز أنشيلوتي ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان ومرة واحدة مع ريال مدريد.. أنشيلوتي سيفوز بألقاب أيضاً مع بايرن وأنا مقتنع بهذا جداً».

وتابع: «بايرن ميونيخ لديه أفضل فريق في البوندسليجا وهو أحد أقوى الفرق في أوروبا ولديه القوة التي تمكنه من تحقيق الإنجازات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا