• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الفوز باللقب «مسألة وقت فقط»

سعود بن خالد: الدوري القطري «مريض في الإنعاش»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

واصل فريق الريان انتصاراته في دوري نجوم قطر محققاً فوزه الثالث عشر في البطولة على حساب فريق السيلية 2-1 في الجولة 14 من البطولة، ليصل إلى النقطة 39 ويوسع الفارق في الصدارة.

وأكد الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان أن الفوز في الدوري أصبح مسألة وقت لا أكثر، وسنواصل العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لمواصلة الانتصارات فالدوري مثل المريض الذي يتواجد على الأجهزة في غرفة الإنعاش ينتظر رفع الأجهزة عنه لينتهي ويذهب إلى المقبرة.

وأضاف: «مواجهة السيلية أثبتت للجميع أنها ديربي بكل معنى الكلمة، والسيلية كان نداً عنيداً والمباراة كانت قوية بين الفريقين ومثيرة خاصة في الدقائق الأخيرة، ليؤكد السيلية أنه حليف استراتيجي خارج الملعب فقط، ورد على المشككين في المباراة، ففي المباريات الكل يبحث عن الفوز والنقاط الثلاث بغض النظر عن أي شيء آخر خارج الملعب».

من جهته قال عبدالله العيده رئيس نادي السيلية أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الريان رغم الخسارة ولكن هذه هي كرة القدم، والريان حسم المباراة في النهاية بركلة جزاء، ومع أنني أرى أن الحكم عبدالرحمن عبده من الحكام المتميزين ولكنه لم يوفق في هذه المباراة.

وأضاف: «رئيس نادي الريان الشيخ سعود بن خالد قام بتهنئتي بفوز الريان على السيلية وهذا أمر غير مقبول نعم السيلية حليف استراتيجي للريان، ولكني أمثل السيلية وفريقي خسر المباراة وبالتالي التهنئة غير مقبولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا