• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دورة تدريب وإرشاد قبل التصفيات النهائية

«أبطال دو» تختار أفضل 20 لاعباً من أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم منصة أبطال دو لكرة القدم، التي تمنح الشباب فرصة احتراف اللعبة من خلال بطولتي المدارس والفرجان، في مختلف إمارات الدولة، دورة تدريب وإرشاد خاصة، 17 و18 مارس المقبل بمشاركة مدربي الدوري الإسباني، وقيادة ميشيل سالجادو مدير المنصة والسفير العالمي لـ «الليجا»، الذي يختار أفضل 60 لاعباً في البطولة.

وقام سالجادو والفريق التابع له باختيار أفضل 20 لاعباً من أبوظبي، بعد انتهاء المباريات على أن تلتقي المواهب الواعدة في دورة الإرشاد مع نظرائهم من الإمارات الشمالية ودبي، والذين يتم اختيارهم قبل مارس المقبل.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»:« يسعدني الإعلان عن دورة التدريب والإرشاد لمنصة أبطال دو لكرة القدم، بالتعاون مع شركائنا «الليجا» وشركة إنسبيراتس، وتعكس الدورة التزامنا بإتاحة الفرصة للمواهب الواعدة من الشباب الإماراتي، لتحقيق حلمهم باحتراف كرة القدم على المستوى الدولي، وعلى يقين أننا سنكتشف مواهب تشق طريقها باقتدار ليصبحوا لاعبين على المستويين المحلي والدولي».

وقال عبد الله مدهون، مدير المبيعات والتسويق في شيفروليه في منطقة الشرق الأوسط: «ندرك الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه كرة القدم في تنمية قدرات الشباب في الإمارات، ونتطلع لرؤية هؤلاء الرياضيين، وهم يقدمون أفضل ما عندهم من قدرات وفنون، حتى ينالوا التقدير الذي يستحقونه.

وستكون الدورة الإرشادية محطة بارزة في حياة الستين شاباً المختارين ومسيرتهم نحو النجومية، حيث ينخرطون في سلسلة من برامج التدريب المكثف، يتم بعدها الاختيار منهم للسفر والتدرب مع «الليجا» في إسبانيا مع الفرق الفائزة هذا العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا